الهلال مهدد بفقدان صفقة أوسيمين.. "الزعيم في ورطة"

تاريخ النشر: 09/08/2023
336
منذ 9 شهور
الهلال مهدد بفقدان صفقة أوسيمين.. الزعيم في ورطة

يبدو أن مفاوضات نادي الهلال للتعاقد مع المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، من نادي نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، باتت مهددة بالفشل.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن فشل في إتمام أي صفقة قوية في الخط الهجومي، بعد رحيل أوديون إيجالو وموسى ماريجا.

وكان نادي الهلال قد أظهر اهتماما بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين عقدا يشتمل على راتب قدره 120 مليون يورو خلال 3 مواسم مع حسم الصفقة مقابل 200 مليون يورو.

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وتعرَّض هداف نابولي، فيكتور أوسيمين، لإصابة في الكاحل الأيمن أثناء حصة تدريبية أمس الاثنين؛ ما اضطره للمغادرة للخضوع للفحوصات الطبي.

ونتيجة لتلك الإصابة يُتوقع أن تتعثر صفقة انتقال أوسيمين إلى نادي الهلال، الذي طارده بشدة على مدار الأسبوع الماضي، وأبلغ نابولي برغبته القوية في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد البارتينوبي في بيانه أن اللاعب غادر التدريبات مبكرًا بسبب إصابة في الكاحل الأيمن، تعيق استمراره في التدريبات، وسيتم إصدار تقرير الأطباء في النادي لتحديد خطورة الإصابة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويحاول أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي، تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027 من أجل الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام أندية القارة الأوروبية إضافة إلى الهلال بضمه.

وقاد أوسيمين فريقه نابولي للفوز بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خلال الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، وسجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

العرض الأخير.. الهلال يغري أوسيمين بعقد خيالي ويربك حسابات نابولي

الشباب يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة الهلال.. عودة الصخرة

حمل تطبيق سعودي الآن