الشباب يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة الهلال.. "عودة الصخرة"

تاريخ النشر: 09/08/2023
1736
منذ 9 شهور
الشباب يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة الهلال.. عودة الصخرة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب دفعة قوية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

يفتتح ملعب مدينة الملك فهد الرياضية أبوابه، لاستضافة قمة "سعودية" خالصة بين الهلال والشباب، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وتأهل فريق الهلال إلى الدور نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز في الكلاسيكو على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف، بينما حسم الشباب تأهله إلى نصف النهائي بركلات الترجيح.

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

الشباب ينتعش بعودة الحربي قبل مواجهة الشباب

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد أنعش متعب الحربي، ظهير فريق الشباب، تدريبات الليوث استعدادًا لمواجهة الهلال، اليوم، ضمن نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وظهر الحربي في تدريبات النادي العاصمي بعد غياب طويل إثر الإصابة التي تعرَّض لها في آخر الخطوات نحو النهائي.ولم يكتفِ الظهير بإدخال السعادة إلى نفوس زملائه في الفريق.

وحمل متعب الحربي قميص الشباب في 89 مباراة بجميع المسابقات، مسجلًا 5 أهداف، وصانعًا 13 هدف آخرين، كما لعب مع المنتخب السعودي ثلاث مواجهات.

وعوَّض غياب الظهير الشاب زميلهُ حسين الصبياني، ليثبت الليث أنه يمتلك دكة بدلاء متينة بعد أن نال جائزة أفضل لاعب، الممنوحة من النادي في مواجهة النصر التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهدف.

اقرأ أيضا

كأس سلمان| الشباب ينوع تحضيراته التكتيكية قبل كلاسيكو الهلال

الهلال يختتم تحضيراته لديربي الشباب.. وخيسوس: هدفنا نهائي العربية

حمل تطبيق سعودي الآن