"ميسي" يظهر في برشلونة أمام توتنهام.. "المعجزة لامين يامال"

تاريخ النشر: 09/08/2023
823
منذ 9 شهور
ميسي يظهر في برشلونة أمام توتنهام.. المعجزة لامين يامال

شهدت مباراة برشلونة وتوتنهام في نهائي كأس خوان جامبر، ميلاد نجوم جدد، جعلت المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز يشعر بالثقة، وذلك قبل بداية الدوري الإسباني.

واكتسح برشلونة نظيره توتنهام برباعية مقابل هدفين، في نهائي كأس خوان جامبر، على ملعب لويس كامبوس الأوليمبي، استعدادًا للموسم الجديد، في أخر تجارب برشلونة الودية قبل بداية الدوري الإسباني.

وتقدم روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة من تصويبة قوية داخل حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بتمريرة رائعة من البرازيلي رافينيا.

وعادل توتنهام الكفة في الدقيقة 24، عبر لاعب الوسط الاسترالي سكيب بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش.

وعادل برشلونة الكفة، في الدقيقة 81.. بتمريرة ساحرة من المغربي لامين يامال، ليتابعها فيران توريس بطريقة رائعة في شباك توتنهام.

قبل أن يضرب أنسو فاتي الضربة القاضية لفريق برشلونة في الدقيقة 88، بتمريرة ساحرة من فيران توريس، قبل أن يعود الزلزولي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء ليحرز الهدف الرابع بطريقة رائعة بتمريرة من فيران لوبيز.

ساحر برشلونة الجديد يشعل الصحف العالمية

أشاد الصحفي الشهير ميغيل بلاسكيز بمستوى موهبة برشلونة الصاعدة لامين يامال، حيث صرح قائلًا: "أظهر يمال في ثلاث دقائق فقط أن برشلونة كان يضيع الوقت مع ديمبلي لسنوات، المزيد من الرهان على لاماسيا وتقليل الاعتماد على المرتزقة الذين ينتهي بهم الأمر بخيانة النادي".

وساهم يامال في صناعة هدف التعادل لبرشلونة، عبر تمريرة ساحرة لفيران توريس مهاجم الفريق، الذي حولها بشكل رائع في مرمى توتنهام.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وعاد يامال وساهم ببعض اللمسات المهارية في المساهمة بهدف برشلونة الثالث، الذي أحرزه فاتي بشكل رائع، ليساهم اللاعب ذو الأصول المغربية في تفوق فريقه بشكل حاسم خلال مباراة اليوم.

يذكر أن يامال شارك 11 دقيقة فقط، خلال مباراة اليوم، حيث مرر 12 تمريرة فقط خلال فترة مشاركته، ساهم فيها بشكل إيجابي بتفوق برشلونة خلال لقاء توتنهام.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستخدم وسطاء لضم نجم برشلونة.. تفاصيل مثيرة

نيمار في تفاوض مع عملاق الدوري الإنجليزي.. البرازيلي يصدم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن