التحكيم يبرئ الاتحاد رسميا من تهمة الشباب في "قضية شراحيلي"

تاريخ النشر: 08/08/2023
2243
منذ 8 شهور
التحكيم يبرئ الاتحاد رسميا من تهمة الشباب في قضية شراحيلي

كشفت تقارير إعلامية عن قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، برفض الدعوى المقدمة من نادي الشباب، ضد نظيره في الاتحاد، حول قضية اللاعب أحمد شراحيلي.

وذكر الإعلامي الرياضي قصي نقادي، أن مركز التحكيم الرياضي يرفض دعوى نادي الشباب المقدمة ضد نادي الاتحاد، في قضية اللاعب أحمد شراحيلي، ويؤكد سلامة موقف الاتحاد من أي شبهات.

وكان نادي الشباب قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الاتحاد، بداعي قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للاتحاد في يناير 20222، أثناء وجوده في الفترة الحرة من عقده مع الشباب، الذي طالب بتعويض قدره 21 مليون ريال؛ نظير الانتهاك الصريح لحقوق النادي والتحايل على قواعد الانتقالات.

في المقابل، رفضت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في شهر نوفمبر الماضي، الشكوى المقدمة من نادي الشباب ضد الاتحاد.

وتقدم الشباب بشكوى جديدة في قضية لاعب الاتحاد أحمد شراحيلي، إلى مركز التحكيم الرياضي، واستعان بدليل جديد في القضية، وهو الاستنداد إلى شهادة من فؤاد أبو هيبة، صديق شراحيلي، والذي أكد وجود مفاوضات بين اللاعب والاتحاد، خلال فترة سريان عقده مع الشباب.

وكان خبراء قانونيون قد كشفوا عن رأيهم حول القضية، بأن شهادة صديق اللاعب أحمد شراحيلي، لم يؤخذ بها في مركز التحكيم، مستدلًا بعدم طلب الاتحاد للرد عليها، وغلق باب المرافعة مباشرة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

قضية شراحيلي.. موعد جلسة الاستماع ومحكمي الشباب والاتحاد

تطور مفاجئ يؤجل قرار مركز التحكيم بشأن قضية شراحيلي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن