جستنيه "يطقطق" على حمد الله.. "موقف النصر واستعجال الاتحاد"

تاريخ النشر: 08/08/2023
1843
منذ 8 شهور
جستنيه يطقطق على حمد الله.. موقف النصر واستعجال الاتحاد

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الأزمة التي تفجرت قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بربع نهائي كأس الملك سلمان "البطولة العربية".

وانفجرت الأزمة بعد غياب حمدالله عن مباراة الهلال، والتي خسرها الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حينما صرح المدرب نونو سانتو: "سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء". 

وبدأت إدارة نادي الاتحاد، تحركاتها لحل الأزمة بين اللاعب والمدرب، إلا أن حمد الله أصبح أقرب للرحيل أكثر من أي وقت مضى، بحسب آخر التقارير والمصادر الإعلامية المقربة من النادي الغربي. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

النصر على حق.. جستنيه يطقطق على حمد الله

وجه الناقد الرياضي "عدنان جستنيه"،  رسالة خافية إلى المغربي عبدالرزاق حمد الله، بعد أزمته الأخيرة مع فريقه الاتحاد.

وكتب جستنيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قال ايش وقعت على بياض، وقال ايش كمان وجدت رجال، في لحظة باع كلامه وباع الرجال!".

وتابع: "اسألوا مين كان خلف تجديد عقده رغم أن المدرب نصح بالانتظار إلى نهاية عقده ثم بعد ذلك ينظر في أمره؟ ،إذا كان هذه المعلومة صحيحة والتي كانت قبل تحويل الاندية الى شركات فلماذا استعجلوا ؟اعيد واكرر اسألوا من كان خلف تجديد عقده في ظل مدرب قال لهم بما معناه الصبر الزين".

وأكمل: "مع التحية لاعضاء شركة النادي للتحقق من ذلك وايضاً جوانب اخرى تخص عقود بقية اللاعبين الاتحاد امانة في اعناقكم. كفاية ديون كفاية قضايا كفاية تأخير في التعاقد مع لاعب مدافع اجنبي او محلي ومراكز طالب بها المدرب".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية  عبر سعودي سبورت

يذكر أن حمدالله انضم لنادي النصر في صيف 2018، وتوج مع العالمي بلقب الدوري السعودي موسم 2018-2019، والسوبر السعودي مرتين عامي 2019 و2020.

وبعد 3 سنوات مع النصر كان خلالها حمد الله أحد أهم وأبرز نجوم الفريق، بدأت خلافات النجم المغربي مع الفريق في 2021، وقررت الإدارة فسخ عقده من جانب واحد، ليعلن الاتحاد تعاقده رسميًا مع الدولي المغربي. 

اقرأ أيضا

صورة| نجم الاتحاد يزين تشكيل الجولة في الدوري البرازيلي

الاتحاد العربي يوجه عقوبة للشباب قبل كلاسيكو الهلال.. صدمة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن