كشف حقيقة عرض الأهلي لضم "صاحب رأسية التتويج الإفريقي"

تاريخ النشر: 08/08/2023
143
منذ 8 شهور
كشف حقيقة عرض الأهلي لضم صاحب رأسية التتويج الإفريقي

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تقدم إدارة النادي الأهلي، بعرض لضم الدولي المصري محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير مصرية أن ما تردد بشأن عرض الأهلي لضم محمد عبد المنعم، ليس صحيحًا، ولم يحدث أن تلقى الأهلي المصري أي مفاوضات من نظيره السعودي، سواءً ودية أو رسمية.

ولعب محمد عبد المنعم، دورًا بارزًا في قيادة الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز "موسم 2022-2023"، كما سجل هدف تتويج الأهلي بكأس دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي.

وأبرم النادي الأهلي العديد من التعاقدات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والجناح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).

وأبرم الأهلي صفقة محلية واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع بسام الحريجي، قادمًا من الباطن، في صفقة انتقال حر.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

في غياب جيرارد.. الاتفاق يختتم تحضيراته لودية شباب الأهلي

قبل الإعلان الرسمي.. تفاصيل جديدة في عقد إيبانيز مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن