أنشيلوتي يوجه صدمة لتشيلسي.. "هذا اللاعب ليس للبيع"

تاريخ النشر: 09/08/2023
227
منذ 8 شهور
أنشيلوتي يوجه صدمة لتشيلسي.. هذا اللاعب ليس للبيع

يستمر الحديث حول أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأبرم ريال مدريد هذا الصيف 5 تعاقدات في خطوط الوسط والدفاع والهجوم، خاصة مع مغادرة عدد كبير من نجومه هذا الصيف، على رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما المنتقل للاتحاد.

باريس سان جيرمان يستخدم وسطاء لضم نجم برشلونة.. تفاصيل مثيرة 

ويمتلك الفريق أكثر من لاعب في منتصف الملعب على مستوي كبير، استعدادًا للموسم الجديد، حيث يعد الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي أحد أبرز لاعبي خط الوسط.

أنشيلوتي يعلنها.. فالفيردي ليس للبيع 

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أعلن أنه ليس لديه نية الاستغناء عن لاعب الوسط فيدريكو فالفيردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشارت تقارير صحفية ، إلى سعي ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لتشيلسي إلى ضم الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي من صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث كانت إدارة البلوز تستعد لتقديم عرضًا خياليًا بقيمة 113 مليون يورو من أجل حسم الصفقة.

وشارك فالفيردي مع النادي الملكي، خلال الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أظهر مستوى جيد خلال المباريات التي لعبها فريق ريال مدريد.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية  عبر سعودي سبورت

يذكر أن فالفيردي شارك مع ريال مدريد أساسيًا منذ تصعيده في موسم 2018-2019، ونجح في التتويج بـ 8 بطولات مع النادي الملكي في 5 مواسم متتالية، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

اقرأ أيضا

برشلونة يستعد لإعلان انتصاره على الهلال في صفقة جواو فيليكس

صفقة الأهلي .. كيسي يشعر بخيبة أمل بعد قرار برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن