تلميح مصري باقتراب محمد صلاح من الاتحاد .. ورد جديد لوكيله

تاريخ النشر: 08/08/2023
1299
منذ 8 شهور
تلميح مصري باقتراب محمد صلاح من الاتحاد .. ورد جديد لوكيله

على عكس تصريحات رامي عباس وكيل محمد صلاح التي نفى خلالها التفكير في الانتقال إلى الاتحاد، تحدثت تقارير إعلامية مصرية عن موقف مغاير قد يخرج للنور خلال الأيام القادمة.

ونفى الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح، قبل أيام اقتراب الأيقونة المصرية من التوقيع لنادي الاتحاد، قائلًا: "إذا كنا نفكر في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد مع النادي في الصيف الماضي، محمد صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول".

كما خرج رامي عباس بتصريح جديد، اليوم الثلاثاء، ردًا على تقارير إعلامية مصرية تفيد بأن وكيله منفتح بنسبة 100% على الانتقال للعب في السعودي مستقبلًا، لكنه يريد الانتظار ورؤية المشروع قبل أن يتخذ قرارًا نهائيًا، ليخرج وكيل الأيقونة المصرية، بنفي سريع قائلًا: "لا أنا ولا صلاح ناقشنا هذا الأمر مع أي شخص."

ورغم تأكيدات وكيل النجم المصري، إلا أن الإعلامي المصري أحمد شوبير، فجر مفاجأة مدوية اليوم، تشير لإمكانية وجود تطورات جديدة ملموسة قد تظهر خلال الأيام المقبلة.

وقال شوبير معلقًا على نفي وكيل اللاعب انتقاله للاتحاد: "سأقف عند هذا التصريح يا أستاذ رامي، وننتظر عدة أيام لنرى مستجدات الموضوع، ووقتها سنتأكد أن كان كلامك صحيح أم خطأ."  

وأكد الإعلامي المصري المعروف، على اختلافه مع تصريح وكيل صلاح، مؤكدًا إلى إمكانية حدوث مفاجأة مدوية قادمة في مستقبل "أبو مكة"، من اللعب في المملكة العربية السعودية. 

اقرأ أيضا

رؤوف خليف يفجر مفاجأة لـسعودي سبورت: محمد صلاح اتحادي قريبا

جيرارد يعلق على قدوم محمد صلاح لدوري روشن.. هل تحدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن