ميركاتو الاتحاد | بديل حجازي من الدوري الفرنسي وموعد وصول صلاح

تاريخ النشر: 08/08/2023
895
منذ 8 شهور

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقود لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- ذكر الإعلامي الرياضي عبد الله الشهري، أن نادي الاتحاد تقدم بعرض إلى القادسية، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن والمحور محمد أبو الشامات، مقابل 30 مليون يورو.

- أكد موقع "cityreport" المهتم بأخبار نادي مانشستر سيتي، أن نادي الاتحاد تقدم بعرضًا رسميًا لضم المدافع الإسباني إيميريك لابورت، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

-  كشف الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" بأن نادي الاتحاد قد دخل في منافسة قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع المدافع الفرنسي جان كلير توديبو من ناديه، نيس الفرنسي.

- قال المحلل الرياضي هيثم فاروق في تصريحاته لـ"سعودي سبورت": "لا أعتقد أن محمد صلاح ينتقل إلى الدوري السعودي هذا الصيف، وإذا حدث ذلك سيكون في المستقبل لأنه لديه طموحات كبيرة مع ليفربول".

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن