المريسل يساعد الاتحاد لإنهاء أزمة حمد الله .. "اقتراح مثير"

تاريخ النشر: 08/08/2023
5470
منذ 8 شهور
المريسل يساعد الاتحاد لإنهاء أزمة حمد الله .. اقتراح مثير

أبدى الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، حزنه بسبب الأخبار المتداولة عن خروج المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله من نادي الاتحاد، لأسباب عديدة. 

حمدالله انضم لنادي النصر في صيف 2018، وتوج مع "العالمي" بلقب الدوري السعودي موسم 2018-2019، والسوبر السعودي مرتين عامي 2019 و2020، وبعد 3 سنوات مع الأصفر، يعتبر فيها المهاجم المغربي أحد أهم وأبرز نجوم الفريق، بدأت خلافاته في 2021 خوفًا من جلوسه احتياطيًا، تحديدًا بعدما وقع النادي العاصمي مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، وعليها قرر مسئولو النصر فسخ عقده من جانب واحد، ليوقع الاتحاد تعاقده رسميًا مع الهداف الكبير. 

ويبدو أن الكواليس متشابهة في الناديين الكبيرين النصر والاتحاد واللاعب واحد، حيث بدأت المشاكل تطفو على السطح، بعدما وقع "العميد" مع الأيقونة الفرنسية كريم بنزيما أفضل لاعب بالعالم 2022.

وفي السياق ذاته، علق عبدالعزيز المريسل، على كل ما يتردد عن صدامات داخلية بين المهاجم عبدالرزاق حمد الله ومدربه البرتغالي نونو سانتو.

وكتب عبدالعزيز المريسل، اليوم الثلاثاء: "حزين للأخبار التي تؤكد خروج الكابتن عبدالرزاق حمد الله من الاتحاد بسبب رغبته باللعب أساسيًا، وأن يكون منفذ ضربات الجزاء الأول، وأن يعود له الرقم 9 مجددًا (كما يشاع)". 

وقدم الإعلامي الرياضي النصراوي، اقتراحًا مثيرًا لحل أزمات الدولي المغربي مع نادي الاتحاد، قائلًا: "أعتقد أن الأمر يحتاج تدخل لإنهاء الأزمة، وأرشح الأستاذ حامد البلوي (حتى وإن ابتعد) لأنه خير من يتعامل معه". 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الاتحاد يزاحم النصر على ضم نجم مانشستر سيتي

بأوامر كاسترو.. النصر يدفع نجميه للرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن