مدرب الشباب يثير الجدل: الهلال لديه أفضلية تنظيمية ولكننا أقوى

تاريخ النشر: 08/08/2023
94
منذ 9 شهور
مدرب الشباب يثير الجدل: الهلال لديه أفضلية تنظيمية ولكننا أقوى

أكد الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على صعوبة مواجهة الهلال، بنصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية. 

في سهرة رياضية حماسية، تترقب الجماهير ديربي الرياض بين فريقي الهلال والشباب، والمقرر إقامته على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت السعودية، وتبث المباراة عبر قنوات "SSC" الناقل الحصري للبطولة العربية 2023. 

وقال مدرب الشباب مارسيل كايزر، في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال: "سنواجه فريق صعب وقوي، ولديه أفضلية يوم راحة زيادة عنّا، لدينا حصة تدريبية اليوم وخلالها سنعرف وضع اللاعبين بشكل أفضل".

وتابع كايزر: "نعم نحن أفضل دفاع في البطولة وذلك يعود للمنظومة، هجوميًا نحن بحاجة للوقت من أجل التحسن، اعتمد على المهاجم الوهمي وهذا ماسيحدث غدا".

ومن جانبه، صرح اللاعب أحمد عبده نجم فريق الشباب في المؤتمر الصحافي: "نعرف الهلال جيدًا، كذلك هم يعرفونا سنواصل ما بدأنا به للوصول إلى المباراة النهائية".

واختتم لاعب الشباب تصريحاته عن طموحات التتويج بكأس الملك سلمان للأندية، قائلا: "اسم البطولة غالي علينا، وحلم لنا وللجميع تحقيق هذا اللقب". 

اقرأ أيضا

تشيلسي يخسر مهاجمه الجديد نكونكو لمدة طويلة.. صدمة للبلوز

بأوامر كاسترو.. النصر يدفع نجميه للرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن