شبح الغياب يهدد نجوم الهلال والنصر والشباب حال التأهل للنهائي

تاريخ النشر: 08/08/2023
560
منذ 9 شهور
شبح الغياب يهدد نجوم الهلال والنصر والشباب حال التأهل للنهائي

أنهى المستشار القانوني الرياضي أحمد الأمير، الجدل الدائر حاليا حول لوائح البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية 2023"، ومصير اللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء حال تأهل أنديتهم للمباراة النهائية.

 وبدأ العد التنازلي على انطلاق مباريات دور نصف نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، ويتنافس خلالها الهلال مع الشباب وعلى الجانب الأخر يلتقي النصر بفريق الشرطة العراقي. 

ومن المقرر، تلعب مباراة النصر أمام الشرطة العراقي، في تمام السادسة مساء غد الأربعاء، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، بينما يواجه الهلال فريق الشباب، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية. 

وعن مصير البطاقات الصفراء، أوضح المستشار القانوني أحمد الأمير، أنه لا تسقط الإنذارات بعد ربع النهائي، وفي حال حصل لاعب على إنذار في ربع النهائي وإنذار في نصف النهائي سوف يتم إيقافه واستبعاده من نهائي البطولة. 

وأكد أحمد الأمير، على ما يقوله مستشهدا ببند المادة ٤/٧ و المادة ٥/٤ من لائحة بطولة الملك سلمان للأندية العربية. 

وبناء على تأكيدات المستشار القانوني الرياضي أحمد الأمير، فأن هناك أكثر من لاعب في أندية الهلال والنصر والشباب يواجه شبح الإيقاف والغياب عن نهائي البطولة العربية، على النحو التالي..

المهددون بالإيقاف من فريق الشباب حال التأهل هم: "بانيجا - تمبكتي - كويلار - عبدالله الجوعي". 

بينما المهددين بالإيقاف حال تأهل الهلال هما الثنائي علي البليهي وميشيل ديلجادو، أما النصر، الظهير البرازيلي أليكس تيليس ولاعب الوسط عبدالله الخيبري. 

اقرأ أيضا

مؤتمر الشرطة | مادو يحرج الهلال .. يطمئن النصر ويقدم لفتة طيبة

بأوامر كاسترو.. النصر يدفع نجميه للرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن