بأوامر كاسترو.. النصر يدفع نجميه للرحيل

تاريخ النشر: 08/08/2023
4630
منذ 8 شهور
بأوامر كاسترو.. النصر يدفع نجميه للرحيل

قرر مجلس إدارة نادي النصر فتح باب الرحيل أمام اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقبيل انطلاق الموسم الجديد 2023/2023.

ويواصل البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، ترتيب أوضاع الفريق الأول، وتحديد الصفقات الجديدة، مع الإبلاغ عن الأسماء غير المرغوب في استمرارها.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "علي الحربي" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فإن نادي النصر يدرس العروض المقدمة للاعبان أيمن يحيى وسامي النجعي.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

ويطمح لويس كاسترو إلى إعارة أو بيع عقود يحيى والنجعي بصورة نهائية قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم حاجته الفنية لهم.

وأعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي، أمس الاثنين، عن إقامة مباراة نجوم دوري روشن التي تعد الأولى من نوعها، حيث ستجمع أبرز النجوم في البطولة في لقاء ودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتهدف هذه المباراة إلى تسليط الضوء على النجوم الاستثنائية في الدوري السعودي، وكذلك تقديم فرصة للجماهير لرؤية أبطالهم المفضلين يتنافسون في إطار مميز.

واحتفلت رابطة دوري روشن بقرب انطلاق الدوري السعودي المقرر الجمعة، وسط مشاركة نجوم الأندية بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وتعاقدت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.

اقرأ أيضا

الدوري السعودي| الهلال والنصر بمدربين جدد.. وسانتو أبرز المعمرين

تاليسكا يرد على أنباء رحيله عن النصر ببيان ناري.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن