نورمحمدوف: متحمس للتواجد بالرياض أول ديسمبر

تاريخ النشر: 27/11/2018
529
منذ 5 سنوات
نورمحمدوف: متحمس للتواجد بالرياض أول ديسمبر

أبدى الأسطورة الروسية حبيب نورمحمدوف حامل لقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة "UFC"، حماسته للقاء الجماهير السعودية في العاصمة الرياض.

ومن المنتظر حضور حبيب نورمحمدوف إلى المملكة العربية السعودية في الأول من ديسمبر المقبل، للمشاركة في "حديث مسك".

وكتب نورمحمدوف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "أنا متحمس للقائكم جميعا في الرياض ، بالمملكة العربية السعودية في الأول من ديسمبر".

وطالب الأسطورة الروسية، الجماهير السعودية بإرسال الأسئله إليه عبر هاشتاج "MiskTalk" و ""miskksa.

وتأتي فكرة منصة "حديث مسك"، مستوحاة لتنمية مهارات وخبرات الشباب السعودي، حيث تمكينهم من تبادل الأفكار والخبرات وإبراز التميز التعليمي والمهني في مختلف المجالات، وخلق ثقافة مستدامة قائمة على المعرفة، في اللقاء مع أبرز كبار الشخصيات، قادة الأعمال، الخبراء الدوليين والمحليين، الصحفيين، والمتحدثين في مجال الإلهام، إضافة إلى أبرز الممثلين الذين يشاركون قصصهم الشخصية، والتي من شأنها تترك أثر وتحفيز الحضور لحياة أفضل.

يذكر أن المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف البالغ من العمر 30 عاما، حقق انتصاره الـ 27 خلال مسيرته الاحترافية، دون أي هزيمة حتى الآن، كان آخرها احتفاظه بلقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة، إثر تغلبه على الإيرلندي كونور ماكغريغور في النزال الذي جمعهما، خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

اقرأ أيضا

مايويذر يرحب بتحدي حبيب محمدوف في لقاء قرن جديد

فيديو| حبيب محمدوف مقاتل لا يعرف الهزيمة ورفض إهانة بلده ودينه

حمل تطبيق سعودي الآن