محلل بي إن يكشف لـ"سعودي سبورت".. هل ينتقل صلاح إلى الاتحاد؟

تاريخ النشر: 08/08/2023
747
منذ 9 شهور
محلل بي إن يكشف لـسعودي سبورت.. هل ينتقل صلاح إلى الاتحاد؟

كشف نجم منتخب مصر السابق والمحلل بقنوات "بي أن سبورتس" القطرية، هيثم فاروق، في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، عن مفاجآة كبرى بشأن انتقال مواطنه ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للاتحاد هذا الصيف.

ودخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة، لضم النجم المصري من صفوف فريق ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

ويعتبر محمد صلاح هدفا أساسيا للأندية السعودية، بهدف التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه يملك شعبية كبيرة وذهابه إلى المملكة سيزيد من تسليط الضوء على دوري روشن.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى الدوري الإنجليزي، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالمسابقة، مع فريقى تشيلسى وليفربول.

هيثم فاروق يكشف حقيقة انتقال صلاح للاتحاد هذا الصيف

وقال هيثم فاروق في تصريحاته لـ"سعودي سبورت": "لا أعتقد أن محمد صلاح ينتقل إلى الدوري السعودي هذا الصيف، وإذا حدث ذلك سيكون في المستقبل لأنه لديه طموحات كبيرة مع ليفربول".

وأضاف: "محمد صلاح سيستمر مع ليفربول على الأقل هذا الموسم، ورأيي الشخصي أحب أن يستمر اللاعب أطول فترة ممكنة في بطولة الدوري الإنجليزي وبعد ذلك يفكر في العروض السعودية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ويحتل صلاح المركز الرابع عشر بقائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

ومع ليفربول خاض الفرعون المصري ما مجموعه 231 مباراة سجل خلالها 139 هدفا بواقع 18.731 دقيقة مشاركة، وحطم أرقاما قياسية بالجملة.

اقرأ أيضا

جيرارد يعلق على قدوم محمد صلاح لدوري روشن.. هل تحدث ؟

بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يتحرك لضم ساحر تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن