"بديل حجازي".. الاتحاد ينافس مانشستر يونايتد على مدافع فرنسي سوبر

تاريخ النشر: 08/08/2023
350
منذ 8 شهور
بديل حجازي.. الاتحاد ينافس مانشستر يونايتد على مدافع فرنسي سوبر

دخل نادي الاتحاد في منافسة قوية مع نظيره مانشستر يونايتد، لأجل التعاقد مع صفقة مميزة من الدوري الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطمح نادي الاتحاد إلى التوقيع مع مدافع سوبر قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2023/2024، بسبب تعرض الدولي المصري أحمد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وذكرت عدة تقارير بأن نادي الاتحاد ينافس مانشستر يونايتد على التعاقد مع المدافع الفرنسي جان كلير توديبو (23 عامًا) من نادي نيس، في الميركاتو الصيفي الحالي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ونشر الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع "تويتر" بأن توديبو أظهر انفتاحًا للرحيل عن نيس، وسيستمع إلى العرض المقدّم من نادي الاتحاد، بينما ألقى مانشستر يونايتد بثقله وتواصل مع ممثل اللاعب.

ونجح جان كلير توديبو في تقديم مستويات مميزة مع نيس منذ الانتقال إليه في سوق انتقالات صيف 2021، قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 8.5 ملايين يورو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

ولعب توديبو برفقة نيس في 103 مباريات بكل البطولات، وقفزت قيمته التسويقية من 20 مليون يورو العام الماضي إلى 30 مليون يورو العام الحالي.

وتعاقد نادي الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي، والبرازيلي فابينيو من ليفربول، والجناح البرتغالي جوتا من سلتيك.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

اقرأ أيضا

عبد الرزاق حمدالله.. 7 أرقام مدوية للأسد مع الاتحاد في رحلة قصيرة

تمكبتي في الهلال بعد البطولة العربية.. صدمة للأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن