مباراة النصر والاتفاق بالدوري السعودي معرضة للتأجيل.. إعرف السبب

تاريخ النشر: 08/08/2023
245
منذ 9 شهور
مباراة النصر والاتفاق بالدوري السعودي معرضة للتأجيل.. إعرف السبب

يبدو أن مباراة النصر ونظيره الاتفاق، في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023/2023، ستكون معرضة للتأجيل.

ويحين موعد انطلاق مباراة النصر ضد الاتفاق، في اول جولات دوري روشن الاثنين الموافق 14 من أغسطس الجاري، على أرضية ملعب "محمد بن فهد".

ويشارك النصر في البطولة العربية للأندية الأبطال، وقد وصل رفاق كريستيانو رونالدو إلى الدور نصف النهائي، بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بنتيجة 3-1.

وفي حال تمكن لاعبو النصر من انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك سلمان، فسيتم تأجيل مباراتهم الافتتاحية بدوري روشن أمام الاتفاق، حيث يقام النهائي العربي يوم 12 من أغسطس.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وفي سياق متصل، أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي، أمس الاثنين، عن إقامة مباراة نجوم دوري روشن التي تعد الأولى من نوعها، حيث ستجمع أبرز النجوم في البطولة في لقاء ودي.

وتهدف هذه المباراة إلى تسليط الضوء على النجوم الاستثنائية في الدوري السعودي، وكذلك تقديم فرصة للجماهير لرؤية أبطالهم المفضلين يتنافسون في إطار مميز.

واحتفلت رابطة دوري روشن بقرب انطلاق الدوري السعودي المقرر الجمعة، وسط مشاركة نجوم الأندية بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

اقرأ أيضا

تاليسكا يرد على أنباء رحيله عن النصر ببيان ناري.. صورة

الدوري السعودي| الهلال والنصر بمدربين جدد.. وسانتو أبرز المعمرين

حمل تطبيق سعودي الآن