الخليفي يهين مبابي برسائل قاسية بعد التعاقد مع النجم الجديد

تاريخ النشر: 08/08/2023
1283
منذ 8 شهور
الخليفي يهين مبابي برسائل قاسية بعد التعاقد مع النجم الجديد

وجه من جديد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسائل قاسية لكيليان مبابي مهاجم فريقه، خلال مؤتمر الترحيب بالتعاقد مع البرتغالي جونزالو راموس.

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا قبل قليل، التعاقد مع المهاجم البرتغالي جونزالو راموس، قادما من بنفيكا على سبيل الإعارة.

وجاء تعاقد باريس سان جيرمان مع راموس، ليكون بديل النجم الفرنسي كيليان مبابي المتوقع رحيله هذا الصيف لريال مدريد الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

رسائل الخليفي القوية لمبابي: 

قال الخليفي حول التعاقد مع راموس: "جونزالو لاعب دولي رائع وهو شاب، متشوق ويقاتل من أجل فريقه، هؤلاء هم نوعية اللاعبين الذين يشكلون مستقبل مشروعنا الكبير".

وأضاف: "نحن نريد لاعبين مثل راموس مقاتلين لتدعيم فريقنا، وليس لاعبين يظنون أنفسهم أهم من الفريق".

وشهدت الفترة الماضية، سلسلة من الحرب الكلامية بين مبابي وناصر الخليفي، خاصة مع تصريحات رئيس النادي الفرنسي، التي أكد فيها بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل كيليان مبابي في الموسم الجديد، خاصة مع رفضه تمديد عقده أو الرحيل في الموسم الحالي عن باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد مجانا والتوقيع في يناير القادم.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان، قد استبعد نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في كوريا الجنوبية واليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

 

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان في ورطة بسبب ريال مدريد.. ينتظرون عرضا لمبابي

مبابي مطلب رئيسي في غرفة ملابس ريال مدريد,, تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن