في غياب جيرارد.. الاتفاق يختتم تحضيراته لودية شباب الأهلي

تاريخ النشر: 07/08/2023
98
منذ 8 شهور
في غياب جيرارد.. الاتفاق يختتم تحضيراته لودية شباب الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء اليوم "الإثنين"، تحضيراته الميدانية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، قبل مواجهة شباب الأهلي الإماراتي، ضمن برنامج المرحلة الثالثة لتحضيرات فارس الدهناء لإطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وشهدت تدريبات الاتفاق، غياب المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، والثلاثي جوردان هندرسون ومحمد الكويكبي وباولو فيكتور، الذين حرصوا على حضور حفل رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، والذي أقيم في جدة مساء اليوم، ليتولى المدرب المساعد إيان فوستر، مهام تدريب الفريق.

واشتمل تدريب الاتفاق، الذي قاده المدرب فوستر، بعد الإحماء، على تدريب تكتيكي بالكرة، ثم تدريب المربعات، بعد ذلك قسم فوستر الفريق إلى مجموعتين، حيث خاضت مجموعة تقسيمة على جزء من الملعب، فيم طبقت المجموعة الثانية تدريبًا تكتيكيًا، واختتم المران بتنفيذ الكرات الثابتة على حراس المرمى.

وتتوجه بعثة الاتفاق إلى مدينة دبي، حيث يقيم الفريق في أحد الفنادق حتى موعد مباراة الغد، في السادسة و35 دقيقة مساءً، على ملعب راشد بدبي، وشهدت القائمة عدم مرافقة اللاعب سعد الموسى، نظرًا لتعرضه لوعكة صحية، فيم لازال البرازيلي فيتينيو، يواصل برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي.

ويستعد الاتفاق لملاقاة النصر، على ملعب الأمير محمد بن فهد، يوم الإثنين 14 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتفاق تم.. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن مدربه الجديد

نجوم الاتفاق جاهزون للموسم الجديد.. اجتياز الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن