رسائل الفرج وبنزيما وماني.. ماذا قال نجوم العالم عن دوري روشن؟

تاريخ النشر: 07/08/2023
283
منذ 8 شهور
رسائل الفرج وبنزيما وماني.. ماذا قال نجوم العالم عن دوري روشن؟

أعرب سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بإطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة عدد من أبرز نجوم العالم.

وشهد اليوم "الإثنين"، حفل تدشين الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي، والذي يشارك فيه 18 ناديًا للمرة الأولى، وهم (الاتحاد، الهلال، النصر، الشباب، الأهلي، الخليج، الطائي، الرياض، الأخدود، الفتح، الحزم، الاتفاق، ضمك، الوحدة، التعاون، الفيحاء، أبها)، على أن ينطلق الموسم الجديد يوم الجمعة المقبلة.

وقال الفرج، خلال كلمته في حفل تدشين الدوري السعودي، "بسم الله الرحمن الرحيم، مساء الخير على الجميع، أشعر بالفخر بالأسماء التي حضرت إلى دورينا؛ أسماء كبيرة تزيد الدوري قوة، وتعطينا حماسًا، نحن اللاعبون السعوديون، لنقدم أفضل ما لدينا، ونقدم الاحترام اللازم، ويكون تحدينا أكبر في الموسم الجديد، وإن شاء الله نقدم موسمًا كبيرًا يليق بالأسماء الكبيرة، وبدعم القيادة الحكيمة".

هتان باهبري: أشكر القيادة الحكيمة

من جانبه، أبدى هتان باهبري، جناح الشباب، سعادة كبيرة بتواجده وسط الكوكبة الكبيرة من نجوم الدوري السعودي، في حفل تدشين الموسم الجديد، قائلًا "يعطيكم العافية، أشكر قيادتنا الحكيمة على وجودي ضمن هذه الأسماء، بوجود هذه الكوكبة نحن السعوديون نستفيد، ونسعى لتقديم كل ما عندنا في الملعب، نحن نتعلم ونستفيد ومستوانا يتطور معهم".

ماذا قال نجوم الكرة العالمية؟

وأعرب الفرنسي كريم بنزيما، نجم الاتحاد الجديد، عن سعادته، بكلمة افتتحها بـ(السلام عليكم) باللغة العربية، مشيدًا بالدوري السعودي الذي بات يضم العديد من الأسماء القوية، كما أشاد باللاعبين السعوديين بوصفه إنهم جيدون ويملكون طموحًا وأقوياء، كاشفًا عن طموحه بمساعدة نجوم السعودية على تحقيق طموحاتهم.

وقال السنغالي ساديو ماني، نجم النصر الجديد، باللغة العربية (السلام عليكم ورحمة الله)، مبديًا سعادته ليكون جزءًا من النادي، والدوري السعودي عامة، كما أعرب عن تشوقه لبدء مشواره في الدوري السعودي، وتمنياته بأن يساعد النصر على التتويج باللقب.

وأشاد السنغالي إدوارد ميندي، حارس الأهلي الجديد، بالدوري السعودي، مؤكدًا أن هناك الكثير من التوقعات المنتظرة، وأنه متشوق لبدء الموسم الجديد مع الراقي.

وأبدى الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للاتفاق، سعادته بقيادة فارس الدهناء، معربًا عن تطلعاته لقيادة الفريق لتحقيق الإنجازات في المستقبل.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رابطة دوري روشن تعلن عن حفل تدشين موسم 2023/2024

رسميا.. المدافع ناجي يعود لدوري روشن من بوابة أبها

حمل تطبيق سعودي الآن