قبل الإعلان الرسمي.. تفاصيل جديدة في عقد إيبانيز مع الأهلي

تاريخ النشر: 07/08/2023
191
منذ 8 شهور
قبل الإعلان الرسمي.. تفاصيل جديدة في عقد إيبانيز مع الأهلي

يستعد النادي الأهلي، نحو إعلان تعاقده رسميًا مع المدافع البرازيلي روجير إيبانيز، قادمًا من نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن نادي روما سيحصل على رسوم مالية بقيمة 28.5 مليون يورو، مع 3 ملايين يورو (إضافات)، لإيبانيز، كما تشمل الصفقة أيضًا بند للبيع.

وأضاف رومانو "إيبانيز في طريقه للفحوصات الطبية، ثم سيوقع عقدًا لمدة أربع سنوات، حتى يونيو 2027".

وأبرم النادي الأهلي العديد من التعاقدات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والجناح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).

كما أبرم الأهلي صفقة محلية واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع بسام الحريجي، قادمًا من الباطن، في صفقة انتقال حر.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

زوجة زيلينسكي تفاجئ الأهلي بشأن مستقبله.. صورة

دعم جزائري لبودبوز ..ضحية الأهلي يتمسك بضغط محرز على الإدارة

حمل تطبيق سعودي الآن