نيمار يطلب الرحيل رسميا عن باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 07/08/2023
1027
منذ 9 شهور
نيمار يطلب الرحيل رسميا عن باريس سان جيرمان 

قدم النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، طلب رسمي لإدارة فريقه، للرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعاد نيمار للمشاركة أخيرا مع باريس سان جيرمان، في معسكر كوريا الجنوبية، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، وتحديدا منذ فبراير الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرحب باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات نيمار، ولكن الأمور حاليا في يد مسئولي برشلونة، خاصة أن العوائق المالية هي التي قد تمنع عودته.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

نيمار يطلب الرحيل:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار طلب بشكل رسمي من إدارة باريس سان جيرمان الموافقة على رحيله هذا الصيف، وتحديدا لبرشلونة الإسباني.

ويحاول نيمار استغلال علاقة وكيل أعماله بيني زاهافي برئيس برشلونة خوان لابورتا، للعودة لبرشلونة، خاصة مع رغبة اللاعب في تحفيض راتبه.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ووافق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، على رحيل نيمار، بحسب شبكة "سكاي سبورتس"، خاصة بأنه يرى أن النجم البرازيلي لن يكون جزء من خططه في عمر الـ 31 عاما.

وبات يعتمد الأمر حاليا على قرار المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة أن الصفقة قد تكون تبادلية بانتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان، وعودة نيمار لبرشلونة.

اقرأ أيضا

نيمار يعلنها نادما أريد العودة لبرشلونة.. رد حاسم من لابورتا

مفاجأة تهز العالم .. عودة نيمار لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن