ريال مدريد الجديد يكتسح الأخضر واليابس.. "عودة مرعبة في 2023"

تاريخ النشر: 07/08/2023
382
منذ 9 شهور
ريال مدريد الجديد يكتسح الأخضر واليابس.. عودة مرعبة في 2023

يستعد ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للعودة للمنافسة على البطولات من جديد، بداية من الموسم المقبل، في ظل ثورة التعاقدات التي أبرمها النادي الملكي خلال الميركاتنو الصيفي.

وأبرم ريال مدريد هذا الصيف 5 تعاقدات في خطوط الوسط والدفاع والهجوم، خاصة مع مغادرة عدد كبير من نجومه هذا الصيف، على رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما المنتقل للاتحاد.

على مستوى خط الدفاع، تعاقد ريال مدريد مع الظهير الأيسر فران جارسيا بـ 5 مليون يورو، من فريق رايو فاليكانو بعد تألقه الكبير الموسم الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي خط الوسط، تعاقد مع الثنائي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند مقابل 103 مليون يورو، بالإضافة لصانع الألعاب إبراهيم دياز الذي انتهت إعارته لميلان الإيطالي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وفي خط الهجوم، كانت المفاجأة بضم المخضرم خوسيلو من إسبانيول على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، بالإضافة للجناح التركي الشاب أردا جولير الملقب بـ "ميسي الجديد" مقابل 20 مليون يورو.

تابع جميع المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وينتظر العالم أجمع صفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قرر مغادرة الفريق الباريسي، ولكن يبقى توقيت حسم الصفقة الأهم حاليا، سواء هذا الصيف أو الانتظار لصيف 2024.

ويستعرض "سعودي سبورت" الشكل الفني لريال مدريد وتشكيله المتوقع الموسم المقبل في ظل التعاقدات الجديدة، وبالأخص حال التعاقد مع النجم كيليان مبابي، بناء على وجهة نظر وتفضيلات المدرب كارلو أنشيلوتي.

الشكل الفني لريال مدريد في حال التعاقد مع مبابي: 

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فران جارسيا، ألابا، ميليتاو، كارفاخال.

خط الوسط: بيلينجهام ، كروس ، مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس، مبابي، رودريجو جوس.

الشكل الفني لريال مدريد حال تأجيل فكرة التعاقد مع مبابي لصيف 2024:

 حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فران جارسيا، ألابا، ميليتاو، كارفاخال.

خط الوسط: بيلينجهام ، تشواميني ، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس، خوسيلو، رودريجو جوس.

حمل تطبيق سعودي الآن