"حلم الأهلي" بين يوفنتوس ومانشستر .. الصفقة قريبة من الحسم

تاريخ النشر: 07/08/2023
305
منذ 8 شهور
حلم الأهلي بين يوفنتوس ومانشستر .. الصفقة قريبة من الحسم

يستمر الحديث حول آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تحت قيادة الإيطالي ماسميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، حيث يسعى "البيانكونيري" إلى تدعيم صفوفه بسفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي.

وأنفق يوفنتوس 78 مليون يورو في الميركاتو الحالي، حيث قام بتفعيل بند شراء كل من "مانويل لوكاتيلي "30 مليون يورو"، ومويس كين "30 مليون يورو"،  وميليك "6.5 مليون يورو"، إلى جانب التعاقد مع ثيموني وياه بـ11 مليون يورو، قادمًا من ليل الفرنسي.

أول رد من محمد صلاح على عرض الاتحاد.. ماذا قال؟

ولن يشارك يوفنتوس في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل، خاصًة مع تعرضه لعقوبة الاستبعاد من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي، بناءًا على قرار يويفا، نتاج مخالفات مالية لفريق "السيدة العجوز".

أمرابط على رادار يوفنتوس الإيطالى 

ووفقًا لصحيفة جازيتا سبورت الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس يستعد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا، وذلك خلال الفترة المقبلة.

ويحاول يوفي استغلال علاقته الجيدة بـ "الفيولا"، لحسم صفقة أمرابط، حيث ينافس "السيدة العجوز" فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضم النجم المغربي خلال فترة الانتقالات الحالية.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وأبدى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد إعجابه بقدرات أمرابط، حيث أوصى إدارة "الشياطين الحمر"، بضرورة التعاقد مع النجم المغربي، إلا أنه لم يتم تقديم عرض رسمي حتى الآن.

وتألق النجم المغربي في بطولة كأس العالم بقطر 2022، الأمر الذي جعل أندية عديدة تبدي اهتمامها الشديد بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزها مانشستر يونايتد وبرشلونة والنادي الأهلي.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يحرم النصر والهلال من صفقة مدوية.. أنهى الاتفاق

توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن