زوجة زيلينسكي تفاجئ الأهلي بشأن مستقبله.. "صورة"

تاريخ النشر: 07/08/2023
1718
منذ 9 شهور
زوجة زيلينسكي تفاجئ الأهلي بشأن مستقبله.. صورة

قامت زوجة النجم الدولي البولندي، بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي، بتصرف مفاجئ، مع اقتراب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع اللاعب،

وارتبط اسم زيلينسكي بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يطمح الراقي لتدعيم وسط ملعب الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي نابولي سوف يسمح برحيل زيلينسكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والموافقة على العرض المقدم من النادي الأهلي.

وقامت "لورا زوفيسكي" زوجة زيلينسكي، بنشر صورة للاعب إبان الاحتفال بتحقيق لقب الدوري الإيطالي 2022/2023، مع عبارة: "لم أكن مستعداً لأقول وداعاً .. الأمور تحدث". في إشارة لاقترابه من الانتقال للراقي.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

وكثفت إدارة النادي الأهلي مفاوضاتها بشأن التعاقد مع صاحب الـ 29 عاما، خلال الصيف الجاري، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

ومن جانبه، لن يكون أمام زيلينسكي خيار سوى قبول عرض الأهلي، والانضمام إلى الدوري السعودي الذي يتواجد فيه زميله السابق ونجم خط الدفاع، خاليدو كوليبالي.

وطوال مسيرته، خاض زيلينسكي 441 مباراة، حيث سجل 62 هدفًا، بينما صنع 53 أخرين، كما توج بلقبي "كأس إيطاليا - الدوري الإيطالي"، رفقة نادي نابولي.

اقرأ أيضا

ماكسيمين يحفز جماهير الأهلي برسالة خاصة قبل انطلاق الدوري السعودي

إيبانيز ليس الأخير.. الأهلي يتحرك لضم صخرة أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن