شكرا حمد الله ..رسالة مفاجئة عن السبب الحقيقي لرحيل مهاجم الاتحاد

تاريخ النشر: 07/08/2023
9836
منذ 8 شهور
شكرا حمد الله ..رسالة مفاجئة عن السبب الحقيقي لرحيل مهاجم الاتحاد

نفي الإعلامي الرياضي حسين الشريف، المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد، كل ما يتردد حول أسباب رحيل المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله عن نادي الاتحاد، كاشفًا عن الكواليس الحقيقة للأزمة. 

وانفجرت الأزمة بعد غياب حمدالله عن مباراة الهلال، والتي خسرها الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حينما صرح المدرب نونو سانتو: "سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء". 

وبدأت إدارة نادي الاتحاد، تحركاتها لحل الأزمة بين اللاعب والمدرب، إلا أن حمد الله أصبح قريبًا من أي وقت مضى للخروج من العميد في أقرب فرصة، بحسب آخر التقارير والمصادر الإعلامية المقربة من النادي الغربي. 

وأكد الإعلامي حسين الشريف المقرب من البيت الاتحادي، كل ما يتردد في الشارع الرياضي السعودي حول أسباب مشكلة حمد الله مع المدرب نونو سانتو والإدارة غير صحيح. 

وقال المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد: "روايات كثيرة عن قضية حمد الله مع الاتحاد وأنه غاضب من عدم تنفيذ ركلات الترجيح أو أنه يرغب في قميص رقم ٩، وهذا كله غير صحيح". 

وتابع حسين الشريف: "تعالوا نشوف القصة من مصدر موثوق فيه، الاتحاد وحسب توصية المدرب يحتاج لاعب أجنبي طرف، وخانات تسجيل الأجانب محدودة في الاتحاد، ولا توجد خانات لتغيير الأجانب إلا خانة طارق حامد وهذا سوف يسجل بدلاً عنه فابينهو، وخانة حمد الله أو جوتا". 

وأضاف الإعلامي الرياضي الاتحادي: "في نفس الوقت وحسب توصية المدرب حاجة الفريق لمدافع محلي (تمبكتي)، لذلك ضمنت إدارة الاتحاد عرضها لنادي الشباب، حمد الله + مبلغ مالي للحصول على المدافع الدولي". 

وفي الختام، دشن حسين الشريف هاشتاج "#شكرا_عبدالرزاق_حمدالله"، تقديرًا وعرفانًا للنجم المغربي هداف الدوري السعودي الموسم الماضي مع الاتحاد، وأحد الأسباب الأساسية في تتويج العميد باللقب بجانب باقي المنظومة، فضلًا عن موافقته على الدخول في صفقة تمبكتي يعد بمثابة خدمة العمر لنادي الاتحاد وجماهيره، نظرًا لحاجة المدرب للاعب بخط الدفاع."

اقرأ أيضا

بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يتحرك لضم ساحر تشيلسي

حمد الله يحرج الاتحاد أمام النصر .. الأزمة تتصاعد

حمل تطبيق سعودي الآن