نيمار يعلنها نادما "أريد العودة لبرشلونة".. رد حاسم من لابورتا

تاريخ النشر: 07/08/2023
978
منذ 8 شهور
نيمار يعلنها نادما أريد العودة لبرشلونة.. رد حاسم من لابورتا

يستمر الحديث حول البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع الأخبار التي ربطت بينه وبين العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة صيف عام 2017، في سيناريو درامي صادم لجماهير البارسا، حيث كسر باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي والمقدر ب 222 مليون يورو حينها.

وتوج نيمار ب 13 بطولة مع النادي الباريسي، أبرزها الفوز ببطولة الدوري الفرنسي 5 مرات، إلى جانب وصافة دوري أبطال أوروبا عام 2020.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل نيمار 115 هدف خلال ظهوره في 164 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، خلال 6 مواسم قضاها داخل حديقة الأمراء.

نيمار يريد العودة إلى برشلونة

ووفقًا للصحفي الشهير جيرارد روميرو، فإن نيمار عرض نفسه للعودة إلى صفوف برشلونة، حيث أنه لا يريد الاستمرار في باريس، في ظل الوضع المتوتر بينه وبين لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

وأوضح، بأن نيمار يستعد لتخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى برشلونة، حيث أنه من المتوقع ألا يقدر البارسا على دفع راتبه كاملًا.

"من أجل عيون برشلونة".. سيلفا يعلن التمرد رسميا

ومن المقترح أن يقوم باريس بدفع جزء من راتب نيمار، الذي قد يصل إلى 70%، من أجل التخلص من نيمار بتوصيات من المدرب لويس إنريكي.

كما أشار الصحفي الشهير، أرون دومينيجيز، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لا يمانع عودة نيمار إلى الفريق، إلا أنه لن يستطيع التحرك لضم اللاعب، بسبب رغبة تشافي الملحة في ضم بيرناردو سيلفا كأولوية خلال هذا الميركاتو.

 

اقرأ أيضا

من أجل عيون برشلونة.. سيلفا يعلن التمرد رسميا

صحف العالم| وكيل ماني يفضح بايرن ميونخ.. وبرشلونة يحارب لضم سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن