بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يتحرك لضم ساحر تشيلسي

تاريخ النشر: 07/08/2023
3851
منذ 8 شهور
بعد فشل صفقة صلاح.. الاتحاد يتحرك لضم ساحر تشيلسي

يبدو أن نادي الاتحاد سيواجه صعوبة كبيرة في طريقه للتعاقد مع النجم الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ودخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة، لضم الجناح الدولي المصري من صفوف فريق ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وعرض الاتحاد 180 مليون يورو كراتب لمحمد صلاح ضمن عقد لمدة موسمين، بالإضافة إلى دفع 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده الحالي مع ليفربول.

لكن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح وجه ضربة لأحلام الاتحاد، حيث قال عبر حسابه بموقع "تويتر": "إذا كنا نفكر في ترك ليفربول هذا الصيف فلم نكن لنجدد العقد مع النادي في الصيف الماضي ، محمد صلاح سيظل مرتبطا بليفربول“.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "نواف الأسيوي" إذا فشلت صفقة محمد صلاح، فإن نادي الاتحاد يمكن أن يلجأ إلى خطة بديلة، وهي التعاقد مع رحيم ستيرلينج، نجم خط هجوم تشيلسي الإنجليزي.

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

ومن المتوقع أن يغادر ستيرلينج صفوف تشيلسي، بعد أن فقد مكانته في التشكيلة الأساسية، وذلك تحت أنظار نادي الاتحاد، الذي ينوي تقديم عرض قوي لضمه.

ويستطيع الإنجليزي المخضرم، ستيرلينج، أن يكون بديلا جاهزا لتعويض فشل صفقة صلاح، حيث يتمتع بسرعة ومهارة وخبرة كبيرة، إضافة إلى التنوع في المراكز الأمامية.

اقرأ أيضا

الاتحاد على بعد خطوات من فسخ عقد حمدالله

بنزيما يؤدي مناسك العمرة ويوجه رسالة لجماهير الاتحاد.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن