"ضرورة قصوى".. جرس إنذار للنصر رغم الفوز الكبير على الرجاء

تاريخ النشر: 07/08/2023
928
منذ 6 شهور
ضرورة قصوى.. جرس إنذار للنصر رغم الفوز الكبير على الرجاء

أشار الإعلامي الرياضي عادل الملحم، إلى نقطة غاية بالخطورة تهدد طموحات جماهير العالمي، بشأن مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الموسم المقبل. 

تاهل فريق النصر لمواجهة نظيره الشرطة العراقي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، عقب فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) في مباراة الفريقين ضمن الدور ربع النهائي.

وشهدت مباراة الرجاء ضد النصر، أداءً مميزا من جانب صفقات العالمي الجديدة، حيث ساهم كريستيانو رونالدو وأليكس تيليس، وسيكو فوفانا، في تسجيل أهداف المباراة.

ورغم سيطرة "العالمي" على كل أرجاء الملعب أمام الرجاء هجوميا، إلا أن الحارس نواف العقيدي أنقذ فرص خطيرة للفريق المغربي، فضلا عن تسجيل المدافع عبدالله مادو بالخطأ في مرماه. 

وفي السياق ذاته، شدد الإعلامي الرياضي عادل الملحم، تعليقا على ما شهدته مباراة النصر والرجاء، على ضرورة تدعيم خط الدفاع بصفقات قوية لسد أي ثغرة قبل انطلاق الموسم. 

ووجه عادل الملحم، نصيحة إلى مسيري العمل في نادي النصر، قائلا: "باقي صفقتان للنصر، والدوري ينطلق الأسبوع القادم، تواجد المدافع الأجنبي بات ضرورة قصوى". 

يأتي تشديد الملحم على جلب تدعيم خط الدفاع، بالتزامن مع أنباء رحيل المدافع عبدالاله العمري، عن صفوف النصر، خاصة بعد استبعاده عن مواجهة الرجاء. 

اقرأ أيضا

كاسترو يكشف سر تراجع النصر في الشوط الثاني أمام الرجاء

تصريحات مثيرة لنجوم النصر بعد الفوز على الرجاء

حمل تطبيق سعودي الآن