صحف السعودية| عرض خيالي لضم صلاح وحمدالله يفاضل بين 3 وجهات جديدة

تاريخ النشر: 07/08/2023
573
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 7 أغسطس 2023، بصفقات أندية دوري روشن السعودي، وجديد منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الرياضية

دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة لضم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسيتم تقديم عرضًا مغريًا للنجم المصري للحصول على خدماته، وقد يصل العرض إلى 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

عكاظ

يفتح مدرب الاتحاد نونو سانتو ملف التحضيرات الفنية لمواجهة الرائد، يوم الإثنين القادم، بالجولة الأولى من دوري روشن السعودي، إذ سيعمل المدرب البرتغالي على معالجة الأخطاء الفنية التي ساهمت في خسارة الفريق للقاء الكلاسيكو أمام الهلال بنتيجة 1/‏3، وخروج العميد من دور ربع النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

البلاد

تقدم النادي الأهلي بعرض لنظيره نابولي الإيطالي؛ لضم اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي، الذي يعد الخيار الأول للفريق؛ حيث يأمل مسؤولو الأهلي في حسم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى النجم الإسباني ماركوس يورينتي، لاعب أتلتيكو مدريد، وذلك في سبيل تعزيز خط الوسط.

الوئام

بدأت إدارة نادي الاتحاد إجراءات فسخ عقد المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، بعد توتر علاقته مع النادي خلال الأيام القليلة الماضية، فيما تلقى اللاعب عروضًا محلية وخليجية، وذلك من أندية الريان القطري بالإضافة إلى الوصل الإماراتي والشباب، وستحسم الإدارة مصير اللاعب خلال اليومين المقبلين.

الشرق الأوسط

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن مفاوضات تجري حالياً لبث مباريات الدوري السعودي في موسمه الجديد عبر قنوات «سكاي سبورتس» العالمية، وقد تم فتح محادثات رسمية مع مسؤولين سعوديين من أجل شراء حقوق البث، لحاجة الجماهير حول العالم لمتابعة كبار النجوم الذين انضموا للمسابقة خلال الأشهر الماضية، كالبرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والسنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز، وغيرهم.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن