حمدالله يفاضل بين 3 وجهات نارية تمهيدا للرحيل عن الاتحاد

تاريخ النشر: 07/08/2023
11296
منذ 8 شهور
حمدالله يفاضل بين 3 وجهات نارية تمهيدا للرحيل عن الاتحاد

يبدو أن أيام النجم المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله، باتت معدودة مع مجلس إدارة نادي الاتحاد، حيث يقترب من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبدأت إدارة نادي الاتحاد في اتخاذ إجراءات فسخ عقد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، بعد توتر علاقته مع النادي خلال الأيام القليلة الماضية، فيما تلقى اللاعب عروضًا محلية وخليجية.

وأثار غياب حمدالله عن مباراة الهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، الشكوك حول مستقبل المهاجم المغربي، علمًا بأن فريق النمور خسر المباراة بنتيجة 1-3 ليودع البطولة.

وخرج نونو سانتو، مدرب الاتحاد، عقب المباراة ليصرح لدى سؤاله عن سبب استبعاد حمدالله "إنه شأن داخلي، لكن الغياب ليس بسبب الإصابة، من سيبقى في الاتحاد من يريد الاستمرار فقط".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وحسب صحيفة "عكاظ"، فإن الاتحاد بدأ في إجراءات فسخ عقد حمدالله، وأن النادي يدرس عدة عروض محلية وخارجية قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن المهاجم المغربي.

وأوضحت أن أبرز العروض المقدمة لضم حمدالله من الريان القطري، إضافة إلى ذلك فقد تلقى العميد تلقى عرضين من الوصل الإماراتي والشباب، وأن الإدارة ستحسم مصير اللاعب خلال اليومين المقبلين.

وعرض الوصل نحو 11 مليون يورو رسوم انتقال حمدالله على اعتبار أن اللاعب يحصل حاليا على 5.5 مليون يورو سنويا دون الكشف عما سيحصل عليه من راتب سنوي وامتيازات مالية عند انتقاله للدوري الإماراتي.

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

ويعتبر حمدالله 3 مباريات مع الاتحاد في البطولة العربية وساهم في هدفين إذ سجل هدفا وصنع آخر، وقد انضم حمدالله إلى الاتحاد في يناير 2022 قادمًا من النصر.

ومن الجدير بالذكر أن حمدالله اللعب في الدوري القطري مع فريقي الجيش والريان، وقدم مستويات رائعة بقميص كلا الفريقين.

اقرأ أيضا

حمدالله يصعد بقرار ضد الاتحاد وشماتة علنية من جماهير النصر

الاتحاد على بعد خطوات من فسخ عقد حمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن