الخليفي لن يسامح مبابي بعد تعرضه للخيانة.. تفاصيل جديدة مثيرة

تاريخ النشر: 07/08/2023
602
منذ 8 شهور
الخليفي لن يسامح مبابي بعد تعرضه للخيانة.. تفاصيل جديدة مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع غموض موقفه مع النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وقدم نادي الهلال عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان، من أجل بدء مفاوضات التعاقد مع مبابي؛ ووصلت قيمة العرض إلى 300 مليون يورو، مع راتب ضخم يبلغ 700 مليون يورو في موسم واحد.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

الخليفي ينقلب على كيليان مبابي

وقالت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية مساء اليوم الأحد، أن كيليان مبابي سوف يتدرب رفقة اللاعبين الغير مرغوب فيهم في الصباح، بينما الفريق الرئيسي سوف يتدرب في المساء.

وأشارت إلى أن رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يرى أن مبابي خانه ولهذا السبب لن يسمح له بالعودة إلى الفريق.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

صمت غريب من ريال مدريد بشأن صفقة مبابي.. تفاصيل مثيرة

تيباس يكشف لـ سعودي سبورت موعد انضمام مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن