لماذا خسر سيتي الدرع الخيرية؟.. "جوارديولا يثير الجدل برد غريب"

تاريخ النشر: 06/08/2023
677
منذ 8 شهور
لماذا خسر سيتي الدرع الخيرية؟.. جوارديولا يثير الجدل برد غريب

أثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الجدل، حول الأسباب والطريقة التي خسر بها فريقه الدرع الخيرية لصالح أرسنال مساء اليوم.

وتوج أرسنال بطلا لكأس الدرع الخيرية بعد الفوز بركلات الترجيح (4-1)، على منافسه مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبيلي بالعاصمة لندن.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الجمعة المقبل، لافتتاح موسم الدوري الإنجليزي 2023-2024، أمام بيرنلي، بعد خسارته للقب الدرع الخيرية أمام أرسنال بركلات الترجيح.

تابع كل مباريات الدوريات الأوروبية والعربية عبر "سعودي سكورز"

وخاض مانشستر سيتي المباراة بصفته بطلا للدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما شارك أرسنال بكونه وصيف بطل البريميرليج الموسم الماضي.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتوقف رصيد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية عند اللقب السادس، ليكرر خسارة اللقب كما حدث العام الماضي أمام ليفربول (3-1) على ملعب ويمبيلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تعليق مثير من جوارديولا: 

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "تهانينا لنادي أرسنال، ولكن نشعر بخيبة أمل لأننا كنا قريبين، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "خسرنا مباراة الدرع ثلاث مرات متتالية لكننا فزنا بلقب البريميرليج".

وواصل: "أنهينا الموسم الماضي بشكل مذهل، ثم ذهب اللاعبين إلى منتخباتهم، لم نتدرب في طوكيو، عدنا وبدأنا التدريبات في مانشستر".

وأوضح بشأن سبب غياب كانسيلو عن الدرع الخيرية: "كان يجب عليه أن يذهب ليبقى مع عائلته، لذلك لم يكن هنا".

وتابع حول سوء مستوى هالاند: "شارك لمدة 50-60 دقيقة، ضد بيرنلي سيكون أفضل".

وأتم ساخرا بسبب الوقت الضائع للمباريات: "يمددون وقت المباريات من أجل الأهداف، المباريات ستصل إلى 100 دقيقة بسهولة، إذا كان هناك مباراة بنتيجة (4-3)، وتمت إضافة 45 ثانية للاحتفال بكل هدف سنلعب حتى الصباح".

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين آرسنال ومانشستر سيتي.. المدفعجية الأخطر

ماني يرد على سؤال جماهير النصر.. أين محمد صلاح؟

حمل تطبيق سعودي الآن