أرتيتا بعد الفوز ضد مانشستر سيتي: نحن هُنا لتحقيق الألقاب لأرسنال

تاريخ النشر: 06/08/2023
105
منذ 8 شهور
أرتيتا بعد الفوز ضد مانشستر سيتي: نحن هُنا لتحقيق الألقاب لأرسنال

أعرب المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سعادته الكبيرة بالفوز بلقب كأس الدرع الخيرية 2023، بعد التغلب على مانشستر سيتي.

ونجح نادي آرسنال في تحقيق لقب الدرع الخيرية بعد الفوز بركلات الترجيح (4-1)، على منافسه مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبيلي بالعاصمة لندن.

وارتفع عدد ألقاب أرسنال إلى 16 لقبًا في الدرع الخيرية، بعد أن حقق أخر ألقابه في عام 2020، على حساب ليفربول بركلات الترجيح.

تابع كل المباريات عبر "سعودي سبورت"

وخاض مانشستر سيتي المباراة بصفته بطلًا للدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما شارك آرسنال بكونه وصيف بطل البريميرليج الموسم الماضي.

وقال ميكيل أرتيتا بعد المباراة في تصريحات صحفية: "إنه شعور رائع، ولا أعتقد أن هناك أفضل من الفوز بكأس في ويمبلي ضد أفضل فريق في العالم بالطريقة التي فعلنا بها ذلك، ولقد حان الوقت للتغلب على مانشستر سيتي".

وأضاف: "نحن هُنا لتحقيق البطولات لهذا النادي الرائع، ولقد تدربنا كثيرًا على ركلات الترجيح في فترة ما قبل الموسم لنكون جاهزون لمباريات مثل اليوم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد نادي آرسنال بقيادة، ميكيل أرتيتا، لمواجهة نوتينجهام فورست، في الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-24، بعد فوز بلقب الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

موعد مباراة آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي

أرسنال يحرم سيتي من السداسية وعقدة الدرع الخيرية تطارد جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن