مفاجآة.. ديمبيلي يغادر باريس ويعود إلى برشلونة

تاريخ النشر: 06/08/2023
517
منذ 8 شهور
مفاجآة.. ديمبيلي يغادر باريس ويعود إلى برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي وجناح نادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، وارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو، فيما يصل إلى 100 مليون يورو في أغسطس الجاري.

وتوصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع برشلونة بحيث ينتقل ديمبيلي إلى حديقة الأمراء مقابل 50 مليون يورو، مقسمة بين النادي ووكيل اللاعب الفرنسي بحسب البند الموجود في عقد اللاعب.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت النادي الكتالوني 135 مليون يورو حينها.

ديمبيلي يعود إلى برشلونة من باريس

ووفقًا لصحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، فإن الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 26 عامًا، غادر العاصمة الفرنسية وعاد إلى برشلونة دون توقيع العقود مع باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن سبب تأخر انتقال عثمان ديمبيلي لنادي باريس سان جيرمان، يعود لانتظار العملاق الباريسي الأوراق الآخيرة من نادي برشلونة الإسباني لإتمام الصفقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحق لبرشلونة الاحتفاظ بديمبيلي حتى 21 أغسطس الجاري، ومن المحتمل أن يعود من جديد إلى تدريبات الفريق الكتالوني قبل بداية الموسم الجديد، فيما لم يتم حسم موقف اللاعب حتى الآن.

اقرأ أيضا

نجوم برشلونة ليسوا خونة مثل ديمبيلي.. بيدري يفجر مفاجأة

برشلونة يوافق على عرض الهلال الضخم لضم ديمبيلي.. باريس يتراجع

حمل تطبيق سعودي الآن