مهاجم الهلال.. 3 اسباب وراء طلب خيسوس ضم ميتروفيتش إلى الزعيم

تاريخ النشر: 06/08/2023
5296
منذ 9 شهور
مهاجم الهلال.. 3 اسباب وراء طلب خيسوس ضم ميتروفيتش إلى الزعيم

تمسك خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع الصربي ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي في ظل أمله استقدام اللاعب إلى صفوفه في الانتقالات الجارية حاليا استعدادا لدوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ويحاول الهلال حاليا حسم صفقة ضم ميتروفيتش هداف فولهام خلال الساعات القليلة المقبلة وسط انفراجة حدثت في المفاوضات الدائرة بين الناديين وأحلام كبيرة لدى خورخي خيسوس في ضم اللاعب إلى صفوف الهلال خلال الميركاتو الصيفي.

لماذا يريد خورخي خيسوس ضم ميتروفيتش إلى صفوف الهلال ؟ الإجابة نرصدها في الأسباب التالية..

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ميتروفيتش مهاجم الهلال رقم 9:

من الأسباب التي دفعت خورخي خيسوس مدرب الهلال لطلب التعاقد مع ميتروفيتش مهاجم فولهام هي قدرة الأخير على أداء دور المهاجم الكلاسيكي رقم 9 بشكل مميز من حيث التمركز في منطقة الجزاء وتهديد مرمى المنافس وإجادة التعامل مع العرضيات بخلاف قوته البدنية وصغر سنه 28 عاما وقدرته على العطاء لسنوات قادمة.

ميتروفيتش .. أرقام رائعة قبل الهلال:

يملك ميتروفيتش مهاجم الهلال المطلوب بقوة في الأونة الأخيرة من جانب المدير الفني لفريق الهلال خورخي خيسوس سيرة ذاتية رقمية مميزة رفقة فريقه السابق فولهام، حيث شارك اللاعب في 28 مباراة خلال أخر مواسمه مع فولهام سجل خلالها 15 هدفا وصنع 4 أهداف أي وضع بصمته في 19 هدفا بشكل مباشر.

ميتروفيتش .. التجربة الأوروبية في الهلال:

من الأسباب الكبيرة في حسابات المدرب خورخي خيسوس داخل الهلال نجاح تجربة المهاجم الأوروبي في صفوف الهلال مع نفس المدرب قبل سنوات من خلال تجربة الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي يقترب ميتروفيتش من نفس أسلوبه في طريقة اللعب وتسجيل الأهداف وساهم وقتها جوميز في حصد الهلال عدة ألقاب.

اقرأ أيضا

زانيولو حلم الهلال.. 7 معلومات عن أهم صفقات خيسوس في الزعيم

الهلال أم برشلونة.. أسبوع حاسم في مستقبل نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن