فيديو| من أزمة النصر لميوله الهلالية.. آل الشيخ يتحدث عن "القضايا المثيرة" في الكرة السعودية

تاريخ النشر: 27/11/2018
758
منذ 5 سنوات
فيديو| من أزمة النصر لميوله الهلالية.. آل الشيخ يتحدث عن "القضايا المثيرة" في الكرة السعودية

بعد تتويجه بجائزة الشخصية الرياضية العربية للإبداع الرياضي لعام 2018، خرج معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، للحديث عن أبرز القضايا الرياضية، في المملكة العربية السعودية.

وكعادته، تحدث معالي المستشار، بصراحة كبيرة للغاية، خاصة فيما يتعلق بالأزمات التي تواجه الأندية، سواء في أجندة المباريات، أو الدعم المالي، وكذلك خططه المستقبلية.

ويستعرض "سعودي. كوم"، في السطور التالية، أبرز المحاور التي تحدث فيها معالي المستشار تركي آل الشيخ، في مداخلته الهاتفية مع فضائية "24 الرياضية"، والتي رصدناها في أخبار سابقة..

- أزمة النصر مع لجنة المسابقات

تحدث آل الشيخ، عن أزمة النصر مع لجنة المسابقات، حيث اتهم "العالمي"، اتحاد الكرة، بالكذب فيما يتعلق بتأجيل المواجهة أمام الوحدة، والتي تسبق لقاء القمة مع الهلال، يوم 8 ديسمبر المقبل (لمتابعة التفاصيل).

- النتائج الكارثية للاتحاد

وتطرق آل الشيخ، إلى أزمة النتائج التي يُعاني منها نادي الاتحاد، في الموسم الحالي، معتبرًا أن رحيل المدير الفني الأرجنتيني السابق رامون دياز، من الفريق، غلطة كبرى (لمتابعة التفاصيل).

- تخاذل رؤساء الأندية

وهاجم آل الشيخ، العديد من رؤساء الأندية، معتبرًا أنهم لم يقدموا أي إضافة لفرقهم، بل اعتمدوا فقط على هيئة الرياضة، والدعم التي تقدمه لهم (لمتابعة التفاصيل).

- المؤامرة والمشروع الكبير

واعترف آل الشيخ، بوجود بعض الأشخاص الذين يحاولون إفساد المسابقات الرياضية في المملكة، كاشفًا في سياق آخر عن مشروع هام، يرغب في الانتهاء منه قريبًا (لمتابعة التفاصيل).

- جلطات استثماراته الخارجية

واعتبر آل الشيخ، أن الأخطاء التحكيمية التي تحدث في الدوري السعودي، أرحم بكثير مما تعرض لها استثماراته في الخارج (لمتابعة التفاصيل).

- النادي المفضل في المملكة 

أعلن آل الشيخ، عن أنه مشجع لنادي الهلال، ولكنه عاد ليؤكد بأنه منذ توليه منصبه، أصبح يعمل على مسافة واحدة من جميع (لمتابعة التفاصيل). 

شاهد تصرحات تركي آل الشيخ.. من هنا

اقرأ أيضا

آل الشيخ مدافعا عن أخطاء "فار السعودية": أرحم من "جلطات" استثماراتي الخارجية

تركي آل الشيخ يهاجم رؤساء الأندية.. ويتوعدهم برسالة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن