"تشافي لا يصدق".. باريس يريد خطف موهبة برشلونة الصاعدة

تاريخ النشر: 06/08/2023
771
منذ 8 شهور
تشافي لا يصدق.. باريس يريد خطف موهبة برشلونة الصاعدة

يستمر الحديث حول أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصًة مع اقتراب بداية الموسم الجديد.

وارتبط اسم أكثر من لاعب داخل فريق برشلونة بالانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية، كان أبرزهم عثمان ديمبيلي وبابلو جافي.

ولم تتوقف محاولات باريس سان جيرمان عن هذا الحد، بل وجهوا المفاوضات لبعض اللاعبين داخل النادي الكتالوني، الأمر الذي أزعج كثيرًا تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة.

برشلونة يوافق على عرض الهلال الضخم لضم ديمبيلي.. "باريس يتراجع" 

موهبة برشلونة الصاعدة في باريس 

ووفقًا لصحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان ينوي التقدم بعرض قوي لشراء جناح برشلونة الإسباني أنسو فاتي خلال فترة الانتقالات الحالية.

ولعب فاتي خلال الفترة التحضيرية التي خاضها فريق برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أظهر مستوى جيد، أثار اعجاب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بشكل كبير.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويثق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في قدرات فاتي كثيرًا، حيث كان مدربه في منتخب إسبانيا، ويعرف مستواه الفني بشكل جيد، ويريد أن يجعله أحد أبرز لاعبي الفريق الباريسي في شكله الجديد.

وتم تصعيد فاتي من مدرسة اللاماسيا، إلى الفريق الأول بنادي برشلونة في سبتمبر 2020، حيث شارك في 98 مباراة بقميص البارسا، نجح فيها بتسجيل 29 هدف وصناعة 10 أهداف أخرين، فيما أبعدته الإصابة عن الفريق لفترة طويلة موسم 2021-2022، حيث كادت أن تنتهي مسيرته مبكرًا مع كرة القدم.

اقرأ أيضا

صحف العالم| وكيل ماني يفضح بايرن ميونخ.. وبرشلونة يحارب لضم سيلفا

رسميا.. الأهلي يتعاقد مع نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن