برشلونة يوافق على عرض الهلال الضخم لضم ديمبيلي.. "باريس يتراجع"

تاريخ النشر: 06/08/2023
1495
منذ 8 شهور
برشلونة يوافق على عرض الهلال الضخم لضم ديمبيلي.. باريس يتراجع

يستمر الحديث حول آخر تطورات الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب عن قلعة "البلوجرانا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو، فيما يصل إلى 100 مليون يورو في أغسطس الجاري.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وتوصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع برشلونة بحيث ينتقل ديمبيلي إلى حديقة الأمراء مقابل 50 مليون يورو، مقسمة بين النادي ووكيل اللاعب الفرنسي بحسب البند الموجود في عقد اللاعب.

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت النادي الكتالوني 135 مليون يورو حينها.

برشلونة يفجر مفاجأة حول انتقال ديمبيلي 

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن كل من برشلونة وباريس سان جيرمان لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن طريقة تقسيم الـ 50 مليون يورو الخاصة بانتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وتابعت "برشلونة يرى أنه يستحق أكثر من 25 مليون يورو، نظرًا لعدم التزام ديمبيلي بجميع شروط تعاقده مع النادي الكتالوني."

وذكر الصحفي سانتي أونا، أن برشلونة يريد كسب بعض الوقت في ملف ديمبيلي رغم رسائل باريس، إلا أن برشلونة لم يرد بعد، حيث أن الهلال عرض 100 مليون يورو سنويًا من أجله، إلى جانب 50 مليون عمولات، ومبلغ انتقال أكبر من باريس، لكن اللاعب الفرنسي رفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

تشافي يتحدى باريس سان جيرمان.. "هذا اللاعب ليس للبيع"

ويحق لبرشلونة الاحتفاظ بديمبيلي حتى 21 أغسطس الجاري، ومن المحتمل أن يعود من جديد إلى تدريبات الفريق الكتالوني قبل بداية الموسم الجديد، فيما لم يتم حسم موقف اللاعب حتى الآن.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لبرشلونة.. مانشستر سيتي يحدد صفقة سوبر بديلا لسيلفا

قرار ناري من تشافي ينقذ مسيرة نجم برشلونة.. مستمر

حمل تطبيق سعودي الآن