جلطة سراي يحدد سعر بيع نجمه إلى الهلال.. "هدف خيسوس الأول"

تاريخ النشر: 06/08/2023
3940
منذ 9 شهور
جلطة سراي يحدد سعر بيع نجمه إلى الهلال.. هدف خيسوس الأول

تلقى نادي الهلال دفعة قوية، خلال تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالميركاتو الصيفي الحالي، تحضيرا للموسم الجديد 2023/2024.

وحدد نادي جلطة سراي شروطه للموافقة على رحيل الجناح الدولي الإيطالي، نيكولو زانيولو، في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اهتمام عدة أندية من الدوري السعودي بضمه.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فوتوماك" فقد تواصل ناديان من الدوري السعودي مع إدارة النادي الأصفر والأحمر للحصول على خدمات الجناح الأيمن المهاجم.

وينتظر مسؤولي النادي التركي العروض القادمة لضم زانيولو، وفي حال ارتفع العرض المقدم إلى 35 مليون يورو، وقال زانيولو "نعم"، فسيتم نقل اللاعب إلى دوري روشن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وسبق أن قدم الهلال عرض مالي ضخم بقيمة 120 مليون يورو لمدة أربع سنوات على مهاجم ​روما​ السابق، لكن جلطة سراي لم يرحب رحيل اللاعب هذا الصيف.

وكان زانيولو قد انضم لفريق جلطة سراي في فبراير الماضي، قادما من روما الإيطالي وسجل مع الفريق 5 أهداف خلال مشاركته في 11 مباراة.

ولدى زانيولو شرطا جزائيا بقيمة 35 مليون يورو فى عقده مع ​جالطة سراى​ التركى، وفي حال كرر الهلال عرضه البالغ 120 مليون يورو للاعب، فمن المرجح أن يقبله زانيولو.

اقرأ أيضا

أول تعليق من سانتو بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال.. ماذا قال؟

خبير تحكيمي يفصل في صحة قرار ركلة جزاء الهلال ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن