صحف السعودية |سانتو يعلق على غياب حمدالله والأهلي يقترب من صفقتين

تاريخ النشر: 06/08/2023
1391
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2023، بصفقات أندية دوري روشن السعودي، وجديد منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

أغلفة الصحف السعودية الرياضية صباح اليوم

الرياضية

وكشف خورخي خيسوس أن الهلال بصدد التعاقد مع لاعبين هجوميين، إضافة إلى إمكانية التعاقد مع لاعب في مركز آخر سيتحدد لاحقاً، مشيرًا إلى أن منافسيهم النصر والاتحاد والأهلي تعاقدوا مع لاعبين تتمحور حولهم خطة النادي مثل رونالدو وبنزيما وفيرمينو.

المدينة

يدرس نادي الاتحاد إعارة جواو فيليبي "جوتا" جناح الفريق، إذا استمر اللاعب في تقديم مستوياته الباهتة، حيث لم يقنع جوتا إدارة وجماهير العميد، رغم التعاقد معه في الميركاتو الحالي من سيلتك الأسكتلندي.

البلاد

اقترب النادي الأهلي من ضم لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي من برشلونة الإسباني، لمدة 3 مواسم، مقابل 15 مليون يورو للنادي الكاتالوني، إضافة إلى ذلك، فقد دخل الراقي في مفاوضات مع نادي روما الإيطالي؛ لضم مدافعه البرازيلي روجر إيبانيز البالغ من العمر 24 عامًا.

سبق

أوضح مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم "نونو سانتو" أن غياب مهاجم الفريق، المغربي عبدالرزاق حمدالله، شأن داخلي، سيحل مع النادي والأشخاص الأمناء؛ لأنه في نادي الاتحاد فقط سيبقى من يريد البقاء.

عكاظ

كشف مصدر لصحيفة "عكاظ" أنه لا شأن لنادي النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بمقاطع الفيديو التي جرى نشرها وتداولها أخيراً بواسطة إحدى مشهورات وسائل التواصل الاجتماعي، وزعمت فيها التحدث هاتفياً مع الأسطورة البرتغالي.

اقرأ أيضا :

عاجل| الأهلي يحسم اتفاقه مع مدافع روما "الصلب".. صفقة مدوية

كانتي يكشف أسباب خسارة الاتحاد أمام الهلال..وحقيقة إصابته المزمنة

حمل تطبيق سعودي الآن