تعليق مثير من جفارديول عن هالاند بعد الانضمام لمانشستر سيتي

تاريخ النشر: 05/08/2023
187
منذ 9 شهور
تعليق مثير من جفارديول عن هالاند بعد الانضمام لمانشستر سيتي

كشف المدافع الكرواتي والمنضم حديثًا إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يوسكو جفارديول، عن إعجابه الشديد بمستوى وقوة زميله النرويجي، إيرلينج هالاند.

وأعلن نادي مانشستر سيتي عن حسم صفقة الكرواتي يوسكو جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني، في صفقة قوية لتدعيم خط دفاع الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي.

وتعد صفقة جفارديول هي الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الثانية، بعد أن تعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو. 

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وحسم النادي السماوي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

وقال جفارديول في تصريحات صحفية لموقع مانشستر سيتي الرسمي: "بالنسبة لإيرلينج هالاند، نعلم جميعًا ما قدمه في الموسم الماضي وأهنئه".

وأضاف: "من الجيد أن يلعب بجانبي الآن، لكن نعم الموسم الماضي والسابق في الدوري الألماني، كان لاعبًا قويًا وسريعًا ولديه كل شيء ليصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم".

وأتم صاحب الـ 21 عامًا: "لحسن الحظ أنا مع إيرلينج هالاند حاليًا، ولا داعي للقلق بشأنه بعد الآن".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولفت جفارديول الأنظار عقب تألقه في بطولة كأس العالم الفترة الماضية مع المنتخب الكرواتي، حيث ساهم في حصول منتخب بلاده علي المركز الثالث.

اقرأ أيضا

الهلال يتفوق على برشلونة ويتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

خطوة وحيدة تحسم صفقة مانشستر سيتي السوبر.. طلبات جوارديولا تنفذ

حمل تطبيق سعودي الآن