بنزيما ليس الأخير.. 3 نجوم من ريال مدريد على رادار الدوري السعودي

تاريخ النشر: 05/08/2023
1299
منذ 8 شهور
بنزيما ليس الأخير.. 3 نجوم من ريال مدريد على رادار الدوري السعودي

تخطط أندية الدوري السعودي للمحترفين للتعاقد مع 3 نجوم جدد من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق انتقالات صيف العام القادم 2024، وذلك بعد نجاح الاتحاد في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وبحسب ما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن أندية الدوري السعودي للمحترفين، بدعم من صندوق الاستثمار يستمر في محاولة استقطاب ابرز نجوم القارة الأوروبية، في الميركاتو الصيفي للعام الجديد.

وبات هناك 3 نجوم من ريال مدربد، بعد كريم بنزيما، على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الموسم الرياضي الجديد 2024-25، وعلى رأسهم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى الألماني أنطونيو روديجر والنمساوي دافيد ألابا، نجمي خط الدفاع.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وتلقى لوكا مودريتش عرضًا مغريًا من نادي الهلال في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه استقر على تمديد عقده مع الريال حتى عام 2024، وذلك على عكس بنزيما الذي وافق على عرض الاتحاد.

ودخل كلا من ألابا وروديجر على رادار أندية دوري روشن مؤخرًا، والتي أبدت استعدادها لتقديم رواتب ضخمة بهدف إغراء اللاعبين بالرحيل عن ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وينتهي عقدي روديجر وألابا مع ريال مدريد في 30 يونيو 2026، ومن ثم فإن الأندية السعودية الراغبة في ضمهما سيكون عليها الدخول في مفاوضات مع إدارة الميرنجي، عكس موقف مودريتش.

اقرأ أيضا :

عاجل| موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي

 

اقرأ أيضا

نجم السد: أتمنى التوقيع لهذا النادي في الدوري السعودي

أليكسيس سانشيز يرد على عرض الانتقال إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن