رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع الهداف راسموس هويلاند

تاريخ النشر: 05/08/2023
57
منذ 9 شهور
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع الهداف راسموس هويلاند

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التعاقد مع الدنماركي راسموس هويلاند مهاجم أتالانتا الإيطالي، في صفقة قوية لتدعيم هجوم الشياطين الحمر قبل بداية الموسم الجديد.

وتعاقد الفريق بالفعل مع الإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو، إلى جانب التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان، حيث تقدر قيمة الصفقة ب 85 مليون يورو.

أزمة كبرى بين مبابي وفينسيوس في ريال مدريد.. "بيريز في ورطة"

واحتل المان يونايتد المركز الثالث ببطولة الدوري في الموسم الماضي، لينجح في العودة من جديد إلي المشاركة بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توج ببطولة كأس رابطة الأندية إلي جانب وصوله إلي نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

هويلاند سعيد بانضمامه لليونايتد 

نشر نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي، أن الدانماركي راسموس هويلاند صاحب ال 20 عاما يمتلك عقد لمدة خمس سنوات حتي يونيو 2028.

نجم ريال مدريد يعلن التعاقد مع مبابي بصورة من خلف الكواليس

وأعرب هويلاند عن سعادته بانضمامه للشياطين الحمر، حيث قال: " ليس سرًا أن أشجع هذا النادي العظيم، منذ أن كنت طفلا وأنا أحلم بالسير العظيم، في قلعة الأولد ترافورد".

وتابع: " بمجرد الحديث مع المدرب، أدركت بأني سأكون قابلا للتطور، فأنا أعمل مع أحد أفضل مدربي العالم في الوقت الحالي".

أغلى صفقات الميركاتو.. نجم ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

وسجل هويلاند في موسمه الأول في الدوري الإيطالي 9 أهداف، كما سجل اللاعب أيضا حضورًا جيدًا مع منتخب بلاده الدانمارك حيث سجل 5 أهداف في آخر 6 مباريات دولية لعبها.

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحدد موعد إعلان صفقته الجديدة

مانشستر يونايتد يساهم في رحيل كين عن توتنهام بمبلغ كبير

حمل تطبيق سعودي الآن