اتهام مدرب زامبيا بـ"التحرش والاغتصاب" في كأس العالم للسيدات

تاريخ النشر: 05/08/2023
287
منذ 9 شهور
اتهام مدرب زامبيا بـالتحرش والاغتصاب في كأس العالم للسيدات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فتح تحقيق بشأن فضيحة أخلاقية تتعلق بالمنتخب الزامبي لكرة القدم سيدات خلال بطولة كأس العالم الجارية في نيوزيلندا.

وتزايد الحديث عن وجود محاولات تحرش من قبل موابي مدرب منتخب زامبيا للسيدات بأحد اللاعبات، وذلك قبل مباراة كوستاريكا الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

أغلى صفقات الميركاتو.. نجم ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

وأكد الاتحاد الدولي أنه فتح تحقيق عاجل، من أجل الوصول إلى حقيقة الأمر وتنفيذ العقوبة المستحقة إذا ما ثبت وجود فضيحة أخلاقية تخص مدرب منتخب زامبيا للسيدات.

فضيحة أخلاقية تهز المنتخب الزامبي 

ووفقًا لصحيفة "جارديان" البريطانية، فإن الاتحاد الزامبي لكرة القدم أعلن أنه لم يتلقى أي شكوي بخصوص قضية تحرش أو اغتصاب تخص موابي المدير الفني لمنتخب زامبيا للسيدات.

ضربة قاضية جديدة من الدوري السعودي لبرشلونة.. مفاجأة تهز العالم

ورفض موابي التعليق على هذه الاتهامات، الأمر الذي يثير الشكوك بخصوص المدرب خلال معسكر منتخب زامبيا بكأس العالم، الذي خرج من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث في دور المجموعات.

وأثارت التساؤلات حول موابي، الذي تم اتهامه بأنه حاول التحرش بأكثر من لاعبة أو الاعتداء عليهم جسديًا، خلال معسكر المونديال، ووضع هذا الأمر كشرط أساسي من أجل مشاركة أي لاعبة بصورة أساسية خلال المباريات.

أزمة كبرى بين مبابي وفينسيوس في ريال مدريد.. "بيريز في ورطة"

وأفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأنه إذا ثبتت تلك الواقعة على موابي، فإن المدرب الزامبي معرض للشطب نهائيًا وحظر التدريب في أي فريق آخر.

اقرأ أيضا

كأس العالم يثبت تفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد وبرشلونة

الأرجنتين تثأر من السعودية بعد معجزة كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن