نجم ريال مدريد يعلن التعاقد مع مبابي بصورة من خلف الكواليس

تاريخ النشر: 05/08/2023
464
منذ 8 شهور
نجم ريال مدريد يعلن التعاقد مع مبابي بصورة من خلف الكواليس

يستمر الحديث حول كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع غموض موقفه مع النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض مبابي رغبة باريس في تمديد عقده الذي ينتهي في الموسم القادم، من أجل تأمينه من إغراءات الأندية الراغبة في الظفر بخدماته، الأمر الذي دفع إدارة النادي الفرنسي في استبعاده من جولة اليابان، وتهديده بالجلوس بديلا حتى نهاية عقده، حال عدم استمرار رفضه الرحيل في الميركاتو الحالي، والاستفادة منه ماديا.

فينيسوس يحذر مبابي.. رسالة غير متوقعة من نجم ريال مدريد 

واستبعد نادي باريس سان جيرمان، نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

وكشفت مصادر مُقربة من باريس سان جيرمان تؤكد أنه لن يتم استدعاء كيليان مبابي لقائمة فريقه للجولة الأولى من الدوري الفرنسي، إلى إزالة اللاعب من واجهة الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، قبل بداية الموسم الجديد.

بـ110 مليون.. تشيلسي ينذر أندية الدوري الإنجليزي بسلاح ريال مدريد

مبابي ورودريجو جوس

رودريجو يثير الجدل بصورة مع مبابي

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن البرازيلي رودريجو جوس لاعب ريال مدريد الإسباني، قد التقى كيليان مبابي خلال فترة إجازة قضاها في سردينيا الإيطالية قبل بداية الموسم الجديد.

وأثار رودريجو الجدل بالتقاطه صورة مع مبابي، نشرها عبر الانستجرام خلال الساعات الماضية، ووضع عليها ملصق النار، في إشارة أثارت الجدل حول النجم الفرنسي كيليان مبابي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وبحسب أشخاص مقربين من رودريجو، فإن المقابلة كانت صدفة، وأضافوا أنه لم يقال أي شيء عن مستقبل الفرنسي، بل كانت مجرد محادثة ودية بين لاعبين تربطهما علاقة جيدة ويتابعان بعضهما البعض على الشبكات الاجتماعية.

اقرأ أيضا

مبابي يتسبب في رحيل إنريكي عن باريس سان جيرمان.. مفاجأة مدوية

باريس سان جيرمان يتعاقد مع صفقة سوبر تطرد نيمار ومبابي.. تمت

حمل تطبيق سعودي الآن