رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع الصخرة الكرواتية جفارديول

تاريخ النشر: 05/08/2023
67
منذ 9 شهور
رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع الصخرة الكرواتية جفارديول

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن حسم صفقة الكرواتي جوسيب جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني، في صفقة قوية لتدعيم خط دفاع الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي.

وتعد صفقة جفارديول هي الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الثانية، بعد أن تعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو. 

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وحسم النادي السماوي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يحقق أحلام جوارديولا بصفقة دفاعية قياسية

أعلن نادي مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، عن التعاقد مع المدافع الكرواتي الشاب صاحب ال 21 عاما، جوسيب جفارديول، في عقد يمتد لخمس سنوات حتي صيف 2028.

وأعرب جفارديول عن سعادته بانضمامه للسيتي، حيث قال :" لطالما حلمت أن ألعب يومًا ما في إنجلترا، وان أفعل هذا مع مانشستر سيتي، هو شرف لي".

باريس سان جيرمان يتعاقد مع صفقة سوبر تطرد نيمار ومبابي.. "تمت"

وأضاف:" الانضمام للسيتي هو شيء خاص بالنسبة لي، أي شخص يعلم بأن السيتي هو أفضل فريق في العالم، حيث استحق الفوز بالثلاثية خلال الموسم الماضي".

وتابع :" مستواي سيتقدم بشكل كبير خلال فترة تواجدي مع السيتي، سيكون أمرًا رائعًا الحصول علي فرصة لعب تحت قيادة بيب جوارديولا، في بداية مشواري.

ولفت جفارديول الأنظار عقب تألقه في بطولة كأس العالم الفترة الماضية مع المنتخب الكرواتي، حيث ساهم في حصول منتخب بلاده علي المركز الثالث.

اقرأ أيضا

صدمة.. الإصابة تغيب نجم الفتح 30 يوما

الفراج يفجر مفاجأة.. إعارة نجم الاتحاد الجديد بعد 33 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن