انفراجة في مفاوضات الأهلي لضم محور نابولي

تاريخ النشر: 05/08/2023
2779
منذ 9 شهور
انفراجة في مفاوضات الأهلي لضم محور نابولي

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن استعدادات الفريق للعودة إلى منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

وكان النادي الأهلي قد أتم التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، والفرنسي آلان سانت ماكسيمان، والجزائري رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إنفراجة في مفاوضات الأهلي لضم زيلينسكي 

وبحسب ما ذكرته "مجلة نابولي" فإن نابولي منح الأهلي هدية ثمينة، بعد أن فتح الباب أمام انتقال نجمه البولندي بيوتر زيلينسكي إلى الراقي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وارتبط اسم زيلينسكي بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يبحث الراقي عن تدعيم وسط ميدانه بشكل قوي قبل انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

ويقوم نابولي بتقييم إمكانية تقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو لصالح نادي أتالانتا من أجل التعاقد مع الهولندي تيون كووبميينيرز، في الصيف الحالي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وستكون فكرة نابولي الأساسية هي تمويل شراء الهولندي من خلال بيع بيوتر زيلينسكي، الذي يستمر الضغط عليه من قبل فرق الدوري السعودي، وخاصة الأهلي.

الأهلي سبق أن عرض على زيلينسكي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات، لكن اللاعب يريد البقاء مع نابولي، وتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024، علمًا أن راتبه الحالي مع ناديه يصل إلى 4.8 مليون يورو.

اقرأ أيضا :

عملاق إيطاليا يوافق على انتقال نجمه إلى الهلال مقابل نصف مليار!

الأهلي يتحرك لضم مدافع سوبر من الدوري الإيطالي

اقرأ أيضا

الاتحاد أم الأهلي.. الشباب يرضخ أخيرا لطلبات تمبكتي

إدعم الوسط..السر الكبير في ميركاتو الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن