أغلى صفقات الميركاتو.. نجم ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 05/08/2023
1193
منذ 9 شهور
أغلى صفقات الميركاتو.. نجم ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتوصيات من المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، ويعد نجم ريال مدريد الصاعد هو الهدف القادم للشياطين الحمر.

واحتل المان يونايتد المركز الثالث ببطولة الدوري في الموسم الماضي، لينجح في العودة من جديد إلي المشاركة بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توج ببطولة كأس رابطة الأندية إلي جانب وصوله إلي نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وأوصي تين هاج مدرب الشياطين الحمر بأن يتم تعزيز الفريق بلاعبين في جميع المراكز، حيث تعاقد الفريق بالفعل مع الإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو، إلى جانب التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان.

كانسيلو يمنع عدو ريال مدريد من الانتقال إلى برشلونة

مانشستر يونايتد يخطف نجم ريال مدريد 

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن فريق مانشستر يونايتد وضع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، كهدف رئيسى له في الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر، في صفقة قد تصل قيمتها لنحو ١٠٠ مليون يورو.

وأعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في وقت سابق، بأنه منفتح على جميع العروض المقدمة لأي لاعب داخل الفريق، شريطة أن تكون مناسبة ماديًا للنادي الملكي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وانتقل تشواميني صاحب ال 23 عام إلى ريال مدريد، قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي في صيف 2022، بصفقة قدرت قيمتها 80 مليون يورو، حيث فاز ببطولة كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الماضي.

لماذا لم يعلن باريس عن التعاقد رسميا مع ديمبيلي؟.. "سبب غريب"

اقرأ أيضا

مفاجآة.. أنشيلوتي يكشف عن مدة غياب صفقة ريال مدريد الجديدة

فينيسوس يحذر مبابي.. رسالة غير متوقعة من نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن