خيسوس يحسم مصير نجم الهلال بعد عرض الاتفاق لضمه

تاريخ النشر: 05/08/2023
8125
منذ 9 شهور
خيسوس يحسم مصير نجم الهلال بعد عرض الاتفاق لضمه

يستهدف مجلس إدارة نادي الاتفاق مواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات نارية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الجديد.

ويعمل مسؤولي الاتفاق على ضم الظهير جيسلان كونان من النصر بنظام الإعارة، وكذلك اللاعب عبدالله الخيبري، إضافة إلى مصعب الجوير، من صفوف الهلال.

ويتوقف أمر استعارة الجوير على موافقة مدرب الهلال، خورخي خيسوس، رغم تقلص فرص مشاركة اللاعب مع الفريق الأزرق في الموسم المقبل، بسبب الصفقات التي تم إبرامها هذا الصيف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن الاتفاق يعمل على إرساء الاستقرار بكل المراكز، من خلال شراء عقود لاعبين محليين يمكن الاعتماد عليهم لأكثر من موسم، وهذا ما يجعله حريصاً على ضم لاعبين متاحين لأكثر من موسم رياضي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

واستغنى الاتفاق عن لاعب وسطه الشاب إبراهيم محنشي، الذي انتقل لـ القادسية، بعد أن جرت الاستعانة به في أكثر من مركز، سواء في الوسط أم الظهير أم حتى الدفاع من قِبل عدد من المدربين الذين تناوبوا على قيادة الفريق.

ويخوض الاتفاق مباراته الودية قبل الأخيرة، تأهباً لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، حينما يلاقي فريق الجزيرة الإماراتي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، السبت.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وستكون المباراة الإعدادية الأخيرة أمام فريق شباب الأهلي الإماراتي، في الثامن من أغسطس الحالي، في دبي، قبل خوض أولى المباريات في الدوري السعودي أمام النصر، في الـ14 من أغسطس الحالي.

اقرأ أيضا :

حمدالله يخطط لكسر عقدته "التهديفية" أمام الهلال.. "أرقام صادمة"

ماذا يفعل جيرارد مع الاتفاق قبل بداية الموسم ؟

اقرأ أيضا

حمدالله يخطط لكسر عقدته التهديفية أمام الهلال.. أرقام صادمة

التحقيق مع الشنقيطي وإعفاء الجوير.. اتحاد القدم يكشف السر

حمل تطبيق سعودي الآن